تامر حسني يتحدى "يوتيوب" ويعيد نشر "180 درجة"

بعدما ضجّ الوسط الفني الاسبوع الماضي، بخبر حذف فيديو كليب النجم المصري تامر حسني "180 درجة عن اليوتيوب، بسبب احتوائه على مشاهد تملك حقوقها شركة إسرائيلية تحمل إسم Studio Aiko، أعادت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات نشر الكليب من جديد مع أرقام المشاهدة السابقة التي تخطت الـ7 ملايين متحدية بذلك موقع "يوتيوب".

ias

 

والمفاجئ، أنه لم يسبق للموقع أن تراجع عن حذف أي فيديو قبل إجراء التعديلات اللازمة عليه التي أدت إلى حذفه، إلاّ أن تامر حسني لم يقم بتعديل أي مشهد فيه، فـ"يوتيوب" قام بحذف الكليب في شكل نهائي لأنه يتعدّى على الملكية الفكرية للشركة صاحبة الحقوق، وقد تمّت عملية الحذف من دون سابق إنذار.

 

 

لهذا السبب حذف كليب تامر حسني "180 ثانية" عن يوتيوب

 

والجدير ذكره أن أغنية "180 درجة" هي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وهي الأغينة الثانية التي يصّورها الفنان الشاب من ألبومه الأخير وقد أشرف عليها المخرج ياسر سامي.

 

هذا وتلاحق تامر حسني شائعات دائمة بشأن علاقته مع زوجته بسمة بوسيل، وغالباً ما تنتشر أخبار تفيد عن طلاقهما، وخصوصاً في الفترة الأخيرة بعدما انتشرت صورة لتامر حسني مع فتاة محجّبة تشبه إلى حد كبيرة زوجته مع فارق بسيط في لون العينين.

 

 

هذه هي حقيقة علاقة تامر حسني بزوجته

 

ففي وقت أشار البعض إلى أنه يحتمل أن تكون هي نفسها وقد وضعت عدسات لاصقة، لفت البعض الآخر إلى أن هذه الفتاة هي ابنة فاروق الفيشاوي وتدعى سارة، وتربطها بتامر حسني علاقة عاطفية من المتوقّع أن تتوّج بالزواج. إلاّ أن مقربين من تامر كذبوا هذه الأخبار مشيرين إلى أن هذه الفتاة هي إحدى المعجبات بتامر حسني وقد طلبت أن تلتقط صورة معه فقط.

 

وتجدر الاشارة هنا إلى أن أي تكذيب لم يصدر عن تامر حسني نظراً إلى أنه سئم تكذيب الشائعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية