أنواع فاكهة لتبييض الأسنان في أقل من أسبوعين إذا تناولتها يوميًا

تبييض الاسنان في اسبوعين

تبييض الاسنان في اسبوعين ليس أمرًا مستحيلًا، وفي إمكانكِ تحقيقه من خلال الامتناع عن تناول الأطعمة التي تتسبّب بتصبّغ الطبقة البيضاء لأسنانكِ، مثل الشاي والقهوة، واستبدالها بأخرى تحتوي على خصائص مبيّضة، مع الحرص على تجنّب العادات السيئة المؤديّة إلى اصفرار الأسنان.

ias

إضافة إلى فوائد الفاكهة الصحيّة لما تحويه من فيتامينات وعناصر ضروريّة للجسم، هي أيضًا تشتهر باستخداماتها الجماليّة، ومن بينها تلك التي تتميز بخصائص تبيّض الأسنان، وفي ما يلي أبرزها.

الفراولة

تحتوي الفراولة علىإنزيمات تُعرف بأسيد الـ "ماليك"، فتناوليها يوميًا، أو حتّى إحرسي حبّة منها وضعيها على أسنانك لمدّة 5 دقائق، ثمّ تمغمضي بالمياه. وخلال أسبوعين، ستلاحظين أنّ أسنانكِ أصبحت أكثر بياضًا.

خلطات لتبييض الاسنان

الفاكهة الحمضية

إضافة إلى خصائصها الصحية، تساعد الفاكهة الحمضية على إنتاج المزيد من اللعاب الذي ينظّف الأسنان بطريقة طبيعيّة، على شرط أن تتناوليها أو تشربي العضائر المعدّة منها باعتدال.

> إحرصي على تنظيف أسنانك في الصباح وقبل النوم تجنّبًا لاصفرارها.

الأناناس

الأناناس هو من أنواع الفاكهة القليلة التي تحتوي على إنزيم يُعرَف بالـ "Bromelain" الذي يبيّض الأسنان وساعد بإزالة الترسّبات المتراكمة على سطحها. وبالمناسبة، عصير الأنانس هو من المشروبات التي تحرق دهون البطن بسرعة.

كذلك، في إمكانك تبييض الأسنان بخلطات طبيعيّة، معدّة من مكوّنات تُعطيك نتيجة مماثلة لأحدث الابتكارات التي تعالج اصفرار الأسنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية