Yasmina

تجد صعوبة في إيجاد الشريك والوقوع في الحب.. من هي مولودة هذا البرج؟

تجد صعوبة في إيجاد الشريك والوقوع في الحب من هي مولودة هذا البرج؟

للأسف، إن لعنة الحب من نصيب مولودة برج الجدي التي تجد صعوبة بالغة في إيجاد الحبيب المناسب لها والوقوع في الحب الحقيقي، خصوصاً أنها امرأة لا تعرف كيفية التمتع بوقتها بعيداً كل البعد عن الشخصية المرحة والمسلية.

إذ إن امرأة الجدي شخص جدّي للغاية يميل الى الانعزال والانطوائية بعيداً عن الاختلاط بالآخرين أو التواصل مع محيطه، لاسيما أنها امرأة كتومة جداً تفضل التواجد في أماكن هادئة للغاية، بعيداً عن الزحمة والمناسبات.

اختبري نفسك:أي عضو من أعضاء لجنة تحكيم "Arab’s Got Talent" أنت؟

علماً أن مولودة برج الجدي لا تحب المجاملات أو التحدث كثيراً، كما أنها قد تتمتع بطاقة سلبية ورغبة دائمة في انتقاد الآخرين، ظناً منها بأنها أفضل من محيطها، خصوصاً أنها تميل الى الكمال والمثالية.

إلا أنها تعاني الأمرين عند اضطرارها الى اتخاذ قرار مصيري، فهي تعاني من قلة ثقة تمنعها من إدراك ما عليها فعلاً فعله، في مختلف مجالات الحياة، من مهنية وشخصية واجتماعية.

الى ذلك، يعاني كل من يتعرف الى مولودة هذا البرج من ميلها الى الاستئثار باتخاذ القرارات وعدم القدرة على التفاوض معها، فضلاً عن الغرور الشديد والأنانية.

كما أن امرأة الجدي على استعداد الى استغلال نقاط ضعف الآخرين للوصول إلى أهدافها ومشاريعها بسرعة، غير آبهة بمشاعر من يحيط بها، فضلاً عن كونها تتدخل في شؤون محيطها من دون استئذان. (اكتشفي مع ياسمينةتحب السيطرة والتملك ورأيها هو الصحيح دائماً.. فمن هي مولودة هذا البرج؟)

إضافة الى ذلك، فإن امرأة هذا البرج تسعى دائماً الى تحقيق التفوق والنجاح في حياتها وتحب كثيراً الحصول على الاطراء من قبل الآخرين، فضلاً عن رغبتها في لفت أنظار المحيط وأن تكون محط غيرة من حولها، علماً أنها قد تكون شخصية مملة، لاسيما أنها تتقيد كثيراً بالقواعد والأنظمة والتقاليد، بعيداً عن المزاح أو المرح، ما يدخلها في نمط من الروتين القاتل.

إشارة الى أن مولودة برج الجدي ذات شخصية صبورة للغاية وإرادة صلبة، قادرة على التحكم بردات فعلها وأعصابها، مهما كانت الظروف والضغوطات التي تحيط بها، كما أنها لا تنغمس في أي علاقة من دون أن تتأكد من أن هذا الرجل الأفضل والأنسب لها.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج عنيدة وعصبية ومشاكسة.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر