Yasmina

تجربة رائعة في Lynn's Apothecary منحتني العناية المثالية لبشرتي!

تجربة رائعة في Lynn's Apothecary منحتني العناية المثالية لبشرتي!

استطاعت Lynn's Apothecary أن تغيّر المفاهيم التقليدية لمستحضرات العناية بالجمال والماكياج، مسلّطة الضوء على مفهوم الـ Clean Beauty، ومدخلة إيّاه إلى روتين العناية بالجمال لعدد كبير من النساء في بيروت. لين التي التقيناها سابقاً في لقاء مميّز على ياسمينة، وجّهت لي دعوة من أجل تجربة العناية المثالية بالبشرة في غرفة الجمال المميزة في مركزها في العاصمة اللبنانية، والتي شعرت فيها براحة استثنائية خلال حوالي ساعة من الوقت أشارككنّ اليوم تفاصيلها.

"في كل مرّة أزور Lynn's Apothecary تلفتني المستحضرات والماركات الجديدة التي تستحدثها، مع الحفاظ على ماركات أدخلتها إلى الأسواق ولها تأثيرها الإيجابي الكبير على البشرة، والتي لاقت جماهيرية لدى النساء المعروفات بمدى انشغالهنّ بجمالهنّ، وفي كل مرّة أفاجأ بالاحتراف العالي الذي يعمل فيه فريق عمل لين، والذي يتابع بدقة فوائد كل منتج معروض. الحماسة رافقتني لتجربة هذه الجلسة الخاصة بالعناية بالبشرة، والتي كانت فعلاً أجمل مما توقعت"!

لحظات استرخاء فريدة من نوعها!
لحظات استرخاء فريدة من نوعها!

"عناية دقيقة اختربتها مع خبيرة التجميل والتدليك لدى Lynn's Apothecary والتي استعملت باقة من المستحضرات التي أعادت الحيويّة إلى بشرتي بعد عناء نهار طويل في العمل، فكانت فرصة لاختبار منتجات مميّزة من Tata Harper هذه الماركة المعروفة بجماهيريتها وتأثيراتها المذهلة".

  • Nourishing Oil Cleanser
  • Hydrating Floral Essense Toner
  • Rejuvenating Serum
  • Restorative Eye Serum
  • Repairative Moisturizer
  • Resurfacing Mask
  • Retinoic Nutrient Face Oil
فرصة لتتعرفي عن قرب على مفهوم Clean Beauty
فرصة لتتعرفي عن قرب على مفهوم Clean Beauty

"العناية بالبشرة بواسطة المستحضرات أعلاه، رافقها تدليك العنق والكتفين، تزيل كل أثر للتعب أو الضغوطات، وكأنّها مسك ختام هذه التجربة المميّزة"!

عند زيارتك إلى بيروت، احرصي على زيارة هذا المكان الذي يعمل خبراءه وفق معايير عالمية عالية المستوى!

إقرئي المزيد: جمال ماكياج CHANEL يسطع بإطلالات تخطف القلوب حصرياً بعدسة ياسمينة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني