تجربة "رامز جلال" حصريًا لأول مرة في الشرق الأوسط لزوار موسم الرياض

تجربة "رامز جلال" حصريًا لأول مرة في الشرق الأوسط لزوار موسم الرياض

مصدر الصورة حساب رامز جلال ramezgalal@

تم طرح تجربة البرنامج الرمضاني الشهير "رامز جلال" أخيرًا لزوار موسم الرياض لأول مرة في الشرق الأوسط، ليتمكن بهذا الجميع عيش تجربة المقالب كأحد ضيوف البرنامج.

ias

أعلن حساب الهيئة العامة للترفيه بالإضافة لحساب المستشار تركي آل الشيخ عن طرح تجربة "رامز جلال" في بوليفارد رياض ستي، والتي بدأت من يوم الأمس الأحد 21 فبراير وستستمر إلى 26 من فبراير الجاري، يأتي ذلك بالتزامن معإجازة يوم التأسيس الرسمية في السعودية.

قيمة تذكرة دخول التجربة

بتجربة تفاعلية مثيرة يستطيع زوار بوليفارد الرياض من عيش أجواء المقالب الطريفة مع " رامز جلال" لأول مرة في الشرق الأوسط، وذلك بقيمة 70 ريالًا على الشخص، وتأتي هذه الفعالية بجانب الفعاليات الكثيرة في موسم الرياض مثل لعبة الحبار التي كانت ضمنأجمل فعاليات بوليفارد الرياض لعُطلة نهاية الأسبوع.

من جهة أُخرى شكر نجم المقالب "رامز جلال" المستشار تركي آل الشيخ عبر تغريدة له على "تويتر" قال فيها :" شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللا محدود لتجربة رامز لأول مرة في الشرق الأوسط"، وأخيرًا وبمناسبة الحديث عن الفعاليات الأضخم تذكري إقامة أكبر معرض للعطور العربية في العالم ضمن موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية