Yasmina

تجربة ياسمينة للحمّام المغربي في Tips & Toes في دبي

الحمّام المغربي في Tips & Toes

هي ليست المرّة الأولى التي تزور فيها ياسمينة أحد فروع Tips & Toes في دبي، فقد سبق لها أن توجّهت إليه اكثر من مرّة لتجربة خدماته التجميليّة المميّزة والفريدة، ولكنّها المرّة الأولى التي تجرّب فيه الحمّام المغربي. خلال رحلة ياسمينة إلى دبي لتغطية معرض العروس دبي 2016 كان لها تجاربها الرائعة في أهم صالونات التجميل، والتي نبدأها بإخبارك عن تجربتنا هذا الحمّام الشهير.

الراحة والهدوء في تيبس أند توز

إلى منطقة البرشاء توجّهنا، تمّ استقبالنا بحفاوة بالغة من قبل فريق عمل تيبس أند توز، الذي أعرب عن سعادته باستقباله لياسمينة في أحد أهم فروعه في الإمارات العربيّة المتحّدة. يأسرك قسم الحمّام المغربي بديكوراته وشموعه والموسيقى الهادئة التي تخيّم في المكان. جوٌ من الفخامة والهدوء يخيّم على المكان، وكانّك في أروقته تنسين كل الضغوطات الموجودة في الخارج، هنا فقط ضوء الشموع يتحدّث إلى عينيك، ألحان الموسيقى ترهف أذنيك، واللحظات المقبلة هي فقط للراحة والسعادة. (جلسة تدليك مميزة لياسمينة في So Spa).

الشموع في كل مكان

في تجربة الحمّام المغربي، مع سحر الصابون الأسود والعنبر وماء الورد والأعشاب البريّة الآتية خصيصاً من بلاد المغرب العربي، كلّها تشعرك وكأنّك في الرباط، ومع كثافة البخار المحيط بك، والعناية المثاليّة ببشرتك، والخلطة المميّزة التي توضع على الجسم، والتي يتم لفّها بالنايلون، تحسين أنّ جسمك انتقل إلى مرحلة مختلفة، مزيلة عنه كل طبقات الجلد الميّت، ليشّع نضارة وحيويّة. حتماً الزيارة إلى Tips & Toes رائعة تستحق أن تكوني أنت التالية على اللائحة، فهناك ستشعرين أنّك إنسانة جديدة، مليئة بالهدوء والنشاط والحيويّة.

بعد الانتهاء من الحمّام أو حتّى قبل الدخول إليه، يمكنك التمدد على أسرّة وأرائك مريحة تجعلك تشعرين أنّ العالم كلّه بين يديك.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!