تحدّثي مع نفسك على واتساب

قام تطبيق “واتساب” للمراسلة الفورة بإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء سلسلة من ‏المحادثات الخاصة مع أنفسهم داخل التطبيق بذاته.

ias

إذ عمد “واتساب”، بعد اطلاق خاصية ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم، على طرح خدمة “راسل نفسك” أو ما يعرف بالإنكليزية message yourself، حيث يمكنك إرسال رسائل لنفسك فضلاً عن تخزين الملاحظات والوسائط والملفات الشخصية.

راسلي نفسك!

وعمد القيمون على التطبيق إلى تحويل هذه الميزة إلى مكان للاحتفاظ بأشياء، مثل التذكيرات والملاحظات والروابط ومقاطع الصوت والصور والفيديو، أو حتى من أجل إجراء حوار خاص.

وتستعمل هذه الميزة نفس التشفير الكامل الذي تستخدمه محادثات تطبيق واتساب العادية، مما يسمح للمستخدمين باستخدامها بشكل آمن.

البحث بحسب التاريخ

من جهة أخرى، عمد تطبيق واتساب إلى طرح خاصية أخرى، وهي البحث بحسب التاريخ للرسائل في الدردشة. بالتالي أصبح بإمكان المستخدم الضغط على كلمة “بحث” من قائمة معلومات الاتصال أو المجموعة، ثم النقر فوق “التقويم” للوصول إلى دردشة أو موضوع يتعلق بتاريخ محدد.

ولا يزال تطبيق “واتساب” الأشهر والأكثر استعمالاً في العالم، مع تزايد المستخدمين بشكل يومي خصوصاً مع كل التحديثات التي يعمد إلى إطلاقها بغية إراحة الناشطين قدر الإمكان وتسهيل حياتهم، ولعل أبرزها كانت حذف رسالة “واتساب” قبل قراءتها! فضلاً عن تأمين خصوصية التحادث والمراسلة إلى أقصى الحدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية