تخلصت من علامات تمدد الجلد في أسبوعين... وهذا ما استخدمته!

تخلصت من علامات تمدد الجلد في أسبوعين... وهذا ما استخدمته!

بغضّ النظر عما إذا كانت تملك قواماً جميلاً ومتناسقاً أو تعاني من البدانة، فإن المرأة لا تنجو من علامات تمدد الجلد التي تظهر في جسمها وتحديداً في منطقة البطن والارداف. وصحيح أن أسباب ظهور علامات تمدد الجلد كثيرة ومختلفة وبعضها خارج عن إرادة المرأة كالحمل والولادة مثلاً، إلا أن ذلك لا يلغي رغبة جميع السيدات في التخلص منها نهائياً وبصورة فورية.

ias

وهذا ما حصل ما واحدة من النساء التي خاضت تحدياً جمالياً وشاركت تجربتها على الانترنت حيث قامت بنشر صوراً قبل وبعض اتباعها لخلطة سحرية حررتها من علامات تمدد الجلد في أسبوعين فقط.

وبحسب ما ذكرت الفتاة الاميركية في الفيديو المصور والذي نشرته على حسابها الرسمي على موقع انستقرام، فإن خلطتها تستند على الليمون والسكر. وبالفعل، مزجت ملعقة من السكر مع عصير ليمونة واحدة، من ثمّ قامت بدهن المزيج على المناطق التي تعاني من علامات تمدد الجلد.

ولا تقتصر خلطة المرأة الاميركية على السكر والليمون فقط، بل بعد مرور 15 دقيقة على دهن جسمها بعصير الليمون والسكر قامت بتدليك المناطق التي تعاني من علامات التمدد بشرائح البطاطس. وأكّدت أنها طبقت هذه الوصفة مدة اسبوعين، فتخلصت نهائياً من علامات تمدد الجلد.

اقرئي المزيد: غسلت وجهها بالألوفيرا لمدة 7 أيّام…وهذه كانت النتيجة المذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية