تخلصي من بقع وجهك الداكنة قبل حلول العيد

فئة كبيرة جدا من النساء يعانين من بقع الوجه الداكنة والكلف الناتجة عن أشعة الشمس فوق البنفسجية أو عن حبّ الشباب. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على جمال وإطلالة المرأة العربية لاسيما مع اقتراب العيد، لذلك اختارت أن تعرفك على أفضل الطّرق والنصائح للتخلص من هذه المشكلة واستعادة نقاوة بشرة وجهك.

ias

تنصحك ياسمينة أولاً بغسل بشرة وجهك جيداً قبل الإستعانة بخلطة الزبادي والليمون، وبذلك تسمحين للمكونات بالتغلغل جيدا الى أعماق البشرة لتجديد خلاياها وتبييضها بأسلوب مثالي أما الخلطة فتقوم على التالي:

  • عصير نصف ليمونة: غني بالفيتامين C والأسيد الذي يلعب دوراً أساسياً في تجديد خلايا البشرة وتبييضها.
  • ملعقة كبيرة من الزبادي: يلعب الزبادي دورا أساسياً في تبييض البشرة وترطيبها ومنع تجاعيدها أيضاً واكتشفي المزيد من الفوائده للشعر.
  • شرائح نصف حبة من الخيار: يعتبر الخيار من أهم الخضار التي تنقي البشرة وتجدد خلاياها كما أنها تعزز الدورة الدموية لذلك يُستعان بها لاسيما للتخلص من الهالات السوداء.

أخلطي المكونات جيدا وطبقي القناع على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل لمرتين في الأسبوع، إستعيني بها للبشرة الدهنية والمختلطة فقط.

أما إن كنت من صاحبات البشرة الجافة، فالأفضل ألا تطبقي عصير الليمون، قد يكون قوياً على وجهك، إستبدليه بملعقة من الكركم وطبقي القناع على بشرة لـ3 مرات في الأسبوع وستحصلين على نتيجة رائعة قبل حلول العيد.

إقرأي المزيد:ماسك الشاي الأخضر: خلطة يابانية سهلة التحضير تبيّض بشرتك بسرعة خيالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية