تخلّصي من مشاكل شعرك بقصّه!

قصّ الشعر، علاج مفيد

بعيداً عن الماسكات والخلطات الطيبعية، تخلّصي من المشاكل التي يعاني منها شعرك عبر قصّه دوريّاً. لم تعد عمليّة قصّة الشعر مرتبطة بالموضة وأشكال القصّات، إنّما يمكنها أن تصبح طريقة علاجيّة لمشاكل تساقط الشعر، جفافه وحتى رقّته المفرطة.

ias

من هنا، أساعدك لتختاري القصّة التي تناسب نوعية شعرك ومشاكله.

 

إذا كان شعرك يعاني من مشكلة التقصيف والتلف عند الأطراف، قصّي أطرافه كلّ 3 أسابيع، بذلك تساعديه على النموّ بطريقة أسرع وأصحّ. (3 خلطات طبيعيّة تعيد الحياة لشعرك المتقصّف!)

إعتمدي قصّة الشعر المتساوي الطويل، لأنّ الديغراديه يكسّر الشعر بشكل غير متوازٍ مما يتلف شعرك، خاصّة إذا استخدم مصفف الشعر آلة الموس لقصّه.

 

أمّا لشعرك الكثيف والمشبّك، فاعملي على  قصّه قصّة الديغراديه كي تساعديه على الإنفصال عن بعضه البعض. إنّ الشعر المتدرّج الطول يعطي شعرك حجماً كبيراً من دون أن يثقّل ذلك على بصيلات شعرك، الأمر الذي قد يتسبب بتساقط الشعر.

تناسبك هذه القصّة إذا كنت تعانين من الشعر الجاف والكثيف بغضّ النظّر إذا كان مجعّداً أو مالساً.

 

وأخيراً، لشعرك الخفيف والحساس (بالصور، اجمل تسريحات للشعر الخفيف)، إعتمدي قصّة الشعر المتساوي الطول من الخلف، واعملي على قصّه ديغراديه عند الخصل الأمامية، مع الغرّة النازلة على جبينك. 

يساهم شعرك المتساوي الطول من الخلف في التخفيف عن شعرك الحساس من دون أن يتسبب بأذيّته. أمّا الديغراديه من الأمام مع الغرّة، فيعطي شعرك الخفيف حجماً صحيّاً ومناسباً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية