ترندز سأرتديها هذا العام للمرّة الأولى في حياتي

من مجموعة فيرساتشي الجاهزة لربيع وصيف 2021

ساخبرك عن ترندز سارتديها هذا العام للمرة الاولى في حياتي، منها لم أتجرّأ على اختيارها سابقًا، وأخرى جديدة برزت في مجموعات الموضة الجديدة وأعجبتني جدًّا، وقد لاحظت أيضًا أنّها من صيحات الموضة الشتويّة التي تعتمدها البلوغرز.

ias

أنا متأكّدة من أنّها ستضاعف جمال كلّ إطلالاتي… هذا ما قلته في نفسي عندما كنت أطّلع على صيحات الموضة الرائجة في عام 2021، فهي مذهلة جدًّا، منها ما سيمنحني لمسات مميّزة في الأيام العادية، ومنها ما سيجعلني الأجمل والاكثر جاذبيّة في السهرات!

نقشة مربّعات الشطرنج

ترندز سارتديها هذا العام للمرة الاولى في حياتي
سأتجرّأ وأعتمد هذه الصيحة للمرّة الأولى في حياتي!

برزت هذه النقشة في الكثير من مجموعات الأزياء لهذا العام، وقد لفتتنا في تصاميم مجموعة Métiers d’Art الجديدة من CHANEL، كالتي ترينها في الصورتين أعلاه، إذ زيّنت التنانير والفساتين والمعاطف والحقائب وغيرها من الأكسسوارات والملابس، وأنا واثقة من أنّها ستمنحني لوكًا مميّزًا جدًّا.

الحقيبة التي تتدلّى من الرقبة

ترندز سارتديها هذا العام للمرة الاولى في حياتي
إطلالتان من مجموعة Erdem ريزورت 2021

عندما رأيت هذه الحقيبة كرهتها، ولم أعتقد أنّ،ي سأتجرّأ وسأعتمدها. ولكن المفاجأة كانت عندما أهدتني صديقتي تصميمًا منها، ولم يكن أمامي أيّ خيار سوى أن أجرّبها، لذا، وأعجبتني جدًّا، وفورًا تسوّقت منها مختلف الألوان. إنّها عملية وجميلة في الوقت نفسه!

أزهار كبيرة وألوان كثيرة في قطعة واحدة

ترندز سارتديها هذا العام للمرة الاولى في حياتي
من مجموعة فالنتينو الجاهزة لربيع وصيف 2021

كنت أسخر دائمًا من إطلالات من يرتدين ملابس تجمع بين أكثر من نقشة وألوان متعدّدة، ولكن سيطرتها على عالم الموضة في العام 2021 جعلتني أغيّر رأيي تمامًا! سأختار منها ما يتناسب مع تدرّج بشرتي، وأعتمدها بكلّ ثقة!

الريش

ترندز سارتديها هذا العام للمرة الاولى في حياتي
من مجموعة بالمان لما قبل خريف 2021

أرى الملابس المزيّنة بالريش منذ مواسم عدّة، ولكنني لم أتجرّأ قط على اعتمادها، إلّا أنّها ستكون خياري الأول هذا العام، فهي ستبعد الملل عن إطلالاتي وتضفي عليّ الفخامة والحيوية في المناسبات.

الياقة الدائرية الكبيرة

ترندز سارتديها هذا العام للمرة الاولى في حياتي
من مجموعة ميو ميو ريزورت 2021

إنها من أجمل الصيحات التي لفتتني في مجموعات أزياء ريزورت 2021، وجعلتني أعشق اعتماد الأزياء ذي التفاصيل الكلاسيكية بعد أن كنت أكرهها جدًّا! سأختار الكثير من الكنزات والقمصان المرفقة بهذه الترند الجميلة للمرة الأولى في حياتي، فهي ستمنحني الكثير من التميّز والأناقة.

شاهدي كيف تصبغين الملابس لتحصلي على صيحة التاي داي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية