تزيّني بمجوهرات تيفاني في العيد

مجموعة تيفاني لهدايا العيد

مجموعة تيفاني لهدايا العيد

يرادف إسم تيفاني آند كو الرومانسية و الإثارة في موسم الأعياد وعلى هذا النحو هي المقصد النهائي للمتسوقين لتجربة روعة بوتيك تيفاني للأعياد المثالية.

ias

واجهات بوتيك تيفاني للأعياد هي تقليدٌ سنويٌ في جميع أنحاء العالم يفتن المارة وهم يشرعون في رحلتهم لهدايا الأعياد المثالية، وهذا العام سوف تشارك تيفاني في دبي وأبوظبي في هذا التقليد وتكشف عن واجهات بوتيك تيفاني للأعياد التي طال إنتظارها.

 

                      "ماسة تيفاني" الخالدة في ترصيع جديد

 

يرمز دبوس الصدر Mistletoe الى تقليد الأعياد الرومانسية  وتراث الأحجار الكريمة التي أقامت سمعة  تيفاني باعتبارها أعظم صانعة للمجوهرات. Tsavorite، هي جوهرة خضراء نابضة بالحياة، اكتشفت في أفريقيا وقدمت من تيفاني بشكل أوراق مترفة ناشئة من جذوع عيار 18 قيراط من الذهب الأبيض، مع لآلئ مستنبتة في المياه العذبة والماس.

 

قدمت تيفاني آند كو مجموعة جديدة من مجوهرات Atlas®، تتميز بتألق رفيع وجاذبية مترفة جعلت من تصميم Atlas® الشهير أيقونة رائعة في عالم الموضة. ويكشف القطع الجليّ للأرقام الرومانية عن جمال آخّاذ لا يخبو بريقه، في أساور من الذهب الأصفر، الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطاً، وأحيطت فيها الأساور بأطر من الماس البرّاق.

 

                     مجوهراتكِ لعيد الحبّ من تيفاني!

 

كما تعكس مجموعة Ziegfeld  التطور الأنيق من عصر الجاز مع مجوهرات مستوحاة من تصاميم أرشيف تيفاني العريق. وكانت حبال من اللؤلؤ الفاخر من أبرز ملامح الموضة خلال حقبة العشرينات 1920. وقد قامت تيفاني بمحاكاتها من خلال إبداعها لقرطين شرابة من لآلئ مستنبتة في المياه العذبة والفضة الخالصة.

 

تسلط  الأقراط المتدلية من مجموعة  تيفاني Legacy® ، الضوء على كل زاوية من زوايا ماسة صانع المجوهرات المحتفى بها. مجموعة المجوهرات مستوحاة من تصاميم أرشيف تيفاني العريق. طقم أقراط البلاتين الفاخرمنذ مدى بعيد، يحاكي الحركة الحسية للصور الظليّة الأنيقة ويكمّل الأسلوب المعاصر بروح وحيوية.

 

أزرار أكمام Roadster  من تيفاني صيغت يدوياً مطلية بالفضة الخالصة اللامعة. التصميم التفصيلي يعكس التراث الغني لصانع المجوهرات في إكسسوارات الفضة للرجال .

 

                  مجوهرات تناسب 5 صيحات مكياج في شتاء 2013

 

تتوفر تصاميم تيفاني التي لا نظير لها في متاجر تيفاني حول العالم لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع tiffany.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية