تسريحات شعر النجمات 2020 من أحدث إطلالاتهنّ على انستغرام

تسريحات شعر النجمات 2020 من أحدث إطلالاتهنّ على انستغرام

نكشف لك اليوم عن تسريحات شعر النجمات 2020 المستوحاة من أحدث إطلالاتهنّ على انستغرام، في تأكيد أنّ مواقع التواصل الاجتماعي صارت منصّة غنيّة للصيحات خصوصاً مع النجمات. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن تسريحات شعر بنات للجامعة مستوحاة من إطلالات المدونات على انستغرام

ias

لطالما كانت إطلالات النجمات مصدراً غنيا للصيحات التي يمكننا إتباعها في إطلالاتنا، ولعلّها تتفوق في بعض الأحيان على مصادر أخرى مثل صيحات الموضة العالمية، نظراً لقربها وتوافقها مع أذواقنا.

نانسي عجرم والكاريه المموّج حتّى الكتف

بعدما ظلّت لسنوات طويلة، تعتمد الشعر الطويل، اختارت نانسي عجرم الشعر القصير الذي يصل إلى حد الكتفين، أي الكاريه الطويل، والذي تطل فيه أحيانا مالسا وأحيانا مموّجاً. لا شك أنّ التغيير كان في مكانه، لأنّه عزّز نعومة نانسي وأنوثتها.

سيرين عبد النور والريترو الطويل

هي من النجمات اللواتي ظللن وفيات للشعر الطويل، وقد لفتتنا باعتمادها تسريحة الشعر الريترو الملفوف إلى الداخل والذي تناغم تماماً مع ملامح وجهها.

نادين نسيب نجيم والغرّة القصيرة

نشرت نادين نسين نجيم صورة لها بالغرة القصيرة والشعر الطويل في إشارة إلى هذه هي إطلالاتها في رمضان 2020، وكانت قد نشرت يوم أمسصورة لابنتها التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها. 

أصالة والكاريه القصير

هي من النجمات الوفيات للشعر القصير، وأصالةالحريصة دوماً على التألق، تختار في الفترة الأخيرة بالشعر الكاريه القصير الذي لا يتخطى الأذنين، والتي يظهرها أصغر سنا مما هي عليه.

ومن الشعر إلى المكياج، وإلى صيحات مكياج صيف 2019 مستوحاة من إطلالات المؤثّرات على انستغرام,

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية