تسريحات شعر باريس هيلتون لإطلالة الباربي

تميّزت إطلالات باريس هيلتون بالشعر الأشقر الذهبي، فهل هذا ينذر بأسلوب الباربي؟

ias

لا شكّ أنّ إطلالة الباربي اشتهرت بالشعر الطويل الاشقر، إلّا أنّها متوفّرة بالشعر الأسود وبالقصّات المتنوّعة أيضاً. وقد اعتمدت باريس هيلتون تسريحات وقصات شعر الباربي، الإطلالات التي ميّزتها وطبعت شهرتها بأجمل اللوكات وأكثرها ثباتاً.

 

                 بالفيديو..احصلي على مكياج الدمى!

 

بعيداً عن نظرتك إلى تسريحات شعر الباربي، استطاعت باريس هيلتون أن تنوّع وتختار باقة من أجمل التسريحات الخاصّة بالدمى، إليك أبرز 3 منها:

 

– التسريحة الكلاسيكية:

تعتبر تسريحة الشعر المالس والمفرود بلمعة ذهبية مميّزة، من أكثر التسريحات شهرة في إطلالات الباربي، إلّا أنّ هيلتون نوّعت فيها واعتمدتها مع رباط الشعر المميّز بالغرّة الجانبية. كما اختارت في إحدى إطلالاتها تسريحة النصف رفعة التي بيّنت خصل شعرها الأشقر.

لم توفّر هيلتون أيّة تسريحة تجدد في إطلالة الباربي الكلاسيكية حتى أنّها رفعت غرّتها بالحجم الكبير، فتميّزت بأسلوب حيوي… كالباربي.

 

                احصلي على رموش شبيهة برموش الدمى

 

– تسريحة التاج:

لا تغيب عن أذهاننا الباربي المزيّنة بأكسسوار التاج الكبير الحجم، فاختارته هيلتون مع الرفعة المنخفضة، لإطلالة أنيقة وراقية. أمّا أنتِ، فيمكنك اللجوء إلى كلّ أشكال الأكسسوارات الخاصّة بالشعر، لتجددي في إطلالة الباربي وتُضفي عليها لمسة سحريّة فريدة وخاصّة بك.

 

             شعركِ من وحي الدمى على طريقة النجمات

 

– التسريحات الجديدة:

تتمتّع الباربي العصرية بحسّ مرهف لمواكبة آخر صيحات الموضة، وقد اعتمدتها باريس هيلتون في تسريحات الشعر المبتكرة والجريئة. إذ نراها بتسريحة الفراشة المتميّزة، بالضفيرة الجانبية، وبقصّة الكاريه مع الغرّة النازلة.

لا توفّري في ابتكار تسريحات جديدة لأسلوب الباربي شرط أن تحافظي على أنوثتك ونعومة إطلالتك.

 

هل أنتِ باربي في إطلالاتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية