Yasmina

تسريحات شعر عصرية سترينها كثيراً هذا الخريف

تسريحات شعر عصرية سترينها كثيراً هذا الموسم

ها هو موسم الخريف يطل علينا من جديد حاملاً معه نسمات ناعمة تُنبئ بقدوم الشتاء. وبما أن المرأة يهمّها دائماً أن تجدد إطلالتها مع كل موسم جديد ما يمنع دخول الروتين الى حياتها اليومية، لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أكثر 4 تسريحات عصرية وجميلة سترينها كثيراً هذا الخريف. اكتشفيها وطبّقيها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية تُبرز جمالك المميز بأسلوب دائم التجدد.

  • تسريحات مزينة بالورود
تسريحات مزينة بالورود

يمكنك هذا الخريف إعطاء الحياة للورود من خلال زرعها في شعرك إن كان حول الكعكة الدائرية من الخلف أو حتى اعتمادها عند جهة واحدة فقط. إستعيني بهذه التسريحة المميزة وتألقي بإطلالة جميلة تجمع ما بين العصرية والأناقة في آن واحد.

  • قصة شعر بوب مبعثرة
قصة شعر بوب مبعثرة 2018

إن كنت من الشابات اللواتي تليق بهن قصة الشعر القصير، فلا بدّ من استغلال هذه الصيحة واعتماد قصة شعر البوب، شرط تطبيقها بأسلوب مبعثر وغير متساوية. بعد اعتماد القصة تنصحك ياسمينة بتطبيق تسريحة الشعر المموج على طريقة الـ Beach waves.

  • غرة الـ Finger Waves المموجة
غرة الـ Finger Waves المموجة

إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تبحث دائماً عن الإطلالات العصرية التي لا تخلو من لمسات أنيقة، لا بدّ من اعتماد هذه التسريحة الجميلة التي تتطلب شعراً رطباً ولامعاً والأهم غرّة مموجة وملتصقة بالوجه تُسمّى "Finger Waves".

  • فرق وسطي وغرة مموجة على الوجه
فرق وسطي وغرة مموجة على الوجه

لإطلالة أنيقة وشبابية في الوقت نفسه لا بدّ من اعتماد هذه الغرة مع مختلف تسريحات الشعر. يكفي أن تطبقي الفرق الوسطي لتتركي خصلات الغرة المموجة تنسدل على وجنتيك.

إقرأي المزيد: من الستينات إلى "قصة الوعاء"... قصات جريئة هذا الموسم، تعرفي إليها!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!