تسريحات شعر مميّزة لنجمات هوليوود هذا الأسبوع!

جمالهنّ الباهر وأخبارهن الساخنة وشهرتهنّ جعلت منهنّ مقصداً لعدسات المصورين، وسبباً لمتابعة تفاصيل حياتهنّ لحظة بلحظة، وهذا الأسبوع رصدت عدسات الكاميرات إطلالاتهنّ في المناسبات المختلفة، وعادت إلينا بصور جميلة، وتسريحات شعر لافتة، لتختاري منها ما يناسبك:

ias

 

كيم كاداشيان: اعتمدت تسريحة الشعر المالس الطويل الذي يتناسب مع ملامح وجهها، خصوصاً عندما ترافق مع الغرّة الجانبيّة، والماكياج المتقن والبسيط.

 

بيونسي: اعتدنا أن تظهر بيونسي بإطلالات مختلفة عن بعضها، فلا تشعرنا بأي ملل أو ضجر، لأنّها تهوى التجديد، خصوصاً في تسريحة شعرها، وهذه المرّة كان دور التسريحة المجعّدة، المناسبة لهذا الوقت من السنة.

 

كايتي بيري: لا شكّ أنّها الأكثر جمالاً هذا الأسبوع برفعة شعرها الكلاسيكّيّة، ذات الطابع الملوكي، والمرفوعة عن وجهها، مبرزة جمال تفاصيله، والتي تألقت أكثر مع الماكياج المميّز الذي اتبعته. 

 

كايت ميدلتون: كعادتها تحب الأميرة كايت الظهور بالإطلالة الطبيعيّة الأنيقة المرتكزة على الخصل المتموّجة التي تصل إلى ما بعد كتفيها، والتي صارت موضة مقلّدة عند الكثيرات من النجمات. 

 

جيسيكا ألبا: ظهرت بالشعر المموّج، الذي يصل إلى كتفيها، والذي تميّز بلونه القريب من لون بشرتها والمتناسب مع مكياجها، والتي زاد من جمال هذه النجمة الساحرة. 

 

أي تسريحة أعجبتك أكثر؟؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية