تسريحات شعر ناعمة وسهلة التطبيق بخطوات بسيطة

تعرفي مع "ياسمينة" على تسريحات شعر ناعمة وسهلة التطبيق بخطوات سهلة وبسيطة لتتمكني من تضفيلمسة ساحرة وراقية على اطلالتك في سهراتك ويومياتك.

ias

  1. تسريحة ذيل الحصان المنخفضة: إن كنتتحبين التسريحات الناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمنسدلة على الكتف مع الشعر المفروق على النصف. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات وتعتبر سهلة التطبيق.
  2. تسريحة الشعر المموج الناعمة: إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة وسريعة التطبيق، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية وتمنحك لوك ناعم وكيوت.
  3. الضفيرة الناعمة من الامام: من اجمل التسريحات التي يمكنك ان تعتمديها، كل ما عليك فعله هو تمليس شعرك وفرد الغرة على الجانب ومن ثم قومي بعمل الغرة على شكل ضفيرة ومدها نحو الخلف.
  4. تسريحة الضفيرة العريضة: من أكثر التسريحات العصرية والتي تتلاءم مع مختلف احجام الشعر. ابدأي بتطبيق الضفيرة من الاعلى مع ضم الاطراف كلما اتجهت نحو الاسفل. بعد ربط الضفيرة من طرفها قومي بتوسيعها عبر شد الخصل الخارجية نحو الخارج.
  5. تسريحة الكعكة العالية: ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة الجذابة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سريعة التطبيق وتبرز ملامح وجهك. كذلك، تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

من هنا، فان هذه التسريحة هي سهلة التطبيق وتتناسب مع يومياتك وسهراتك، ومن الضروري ان تحرصي على اختيار اكسسوار الشعر المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية