طريقة عمل تسريحات للشعر القصير سهله بالخطوات

غالباً ما يعتبر الشعر القصير من قصات الشعر التي تحمل طابعاً جريئاً ومميزاً على اطلالة المرأة العصرية. وبالطبع انت تبحثين دائماً عن احدث واجمل التسريحات التي يمكن ان تتلاءم مع ذوقك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تسريحات للشعر القصير سهله بالخطوات.

1- الضفيرة المستديرة: كل ما عليك فعله هو عمل ضفيرتين على الجانبين ولفهما حول الرأس بطريقة مستديرة وثبتيها بدبابيس الشعر. هذه التسريحة بسيطة وسهلة تتناسب مع اطلالتك خلال فصل الصيف.

2- تسريحة الشعر الملموم الى الخلف: من التسريحات ايضاً التي تتلاءم مع اطلالتك خلال فصل الصيف والتي تقيك من الحر. قومي بلم شعرك القصير كله الى الخلف بطريقة متداخلة، وثبتيه بالدبابيس وهي تعتبر من اسهل واسرع التسريحات.

3- الكعكة في منتصف الشعر: ان كنت من صاحبات الشعر الكاريه القصير، ولا يمكنك رفع شعرك بالكامل، يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة في منتصف الرأس بطريقة واسلوب ناعم واتركي شعرك من الاسفل منسدلاً على الرقبة.

4- الخصل الملفوفة: هذه التسريحة هي ايضاً من اسهل التسريحات التي يمكنك ان تعتمديها في يومياتك، وكل ما عليك فعله هو اخذ خصلة صغيرة من الجانبين وقومي بلفهما بطريقة دائرية واربطيهما من الخلف لتحصلي على اطلالة حيوية.

5- تسريحة البيكسي: أما إذا كنت من صاحبات الشعر القصير جداً، فان اعتماد القليل من الجل او الموس وجعل شعيرات رأسك واقفة باسلوب متناسق وجذاب، ستجعل اطلالتك جريئة وجذابة مفعمة بالسحر والروعة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل تسريحات للشعر القصير سهله بالخطوات، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية