تسريحات للشعر القصير على طريقة النجمات استوحي اطلالتك منها

ان الشعر القصير يعتبر من ابرز صيحات الشعر لهذا الموسم وقد اعتمدتها العديد من النجمات في اطلالتهن في الاشهر الاخيرة وقد ابرزت جمالهن.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تسريحات للشعر القصير على طريقة النجمات.

1- النجمة آن هاثاواي

اختارت الممثلة الاميركية قصة الشعر القصير خلال تسلمها لجائزة الاوسكار، وقد اعتمدتها مع الغرة الجانبية الى اضفت عليها لمسة حيوية وجذابة.

2- النجمة كارول سماحة

ومن النجمات اللواتي فاجأن جمهورهن أخيراً بقصة الشعر القصير، النجمة كارول سماحة التي اعتمدت قصة الشعر الكاريه القصير واضفت عليه حيوية مع التموجات الطبيعية.

3- النجمة مايا دياب

تعتبر النجمة مايا دياب من اوائل النجمات اللواتي اعتمدن منذ بضعة اشهر قصة الشعر القصير الجذابة، ومنها هذه القصة المتساوية الطول عند الاطراف، كما وأنها كانت قد اعتمدت في وقت سابق القصة الاقصر بطول متفاوت بين الخلف والغرة الجانبية.

4- النجمة شيرين عبد الوهاب

ان النجمة شيرين عبد الوهاب من النجمات اللواتي اشتهرن في بدايتهن بالشعر القصير، لتعود أخيراً وتعتمده في اطلالتها مع التسريحة المبللة الى الخلف التي منحتها طابعاً انيقاً.

5- النجمة أحلام

بعد ان اعتدنا عليها بشكل دائم مع الشعر الطويل، اطلت النجمة الاماراتية احلام مع شعرها القصير الجذاب، الذي جعل اطلالتها مختلفة ومحط الانظار.

6- النجمة إيما ستون

أيضاً من النجمات اللواتي اعتمدن أخيراً قصات الشعر القصير، الممثلة الهوليودية إيما ستون التي اطلت أخيراً مع القصة الكاريه التي جعلت اطلالتها ساحرة خصوصاً مع التموجات الطبيعية.

إذاً، بعد ان تعرفت على اجمل تسريحات للشعر القصير على طريقة النجمات، فاي منها يمكن ان تعتمدي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية