خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك بفيديو نشره مصفّف شعرها

خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@

نعرض لك خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك، والتي نشرها المصفّف الذي نفّذها، Shant Tavitian، في فيديو تمّ تصويره أثناء ذلك، أظهر من خلاله كم أنّ ذلك سهلًا. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صور باميلا الكيك منذ بداية مسيرتها وحتّى اليوم.

ias

يمكنك التألّق بهذه التسريحة في الكثير من المناسبات، وخصوصًا في حفلات الزفاف والخطوبة، وحتّى الأمسيات الرمضانيّة الفخمة، إذ تبرز جمال ملامح وجهك ومكياجك بوضوح، وتمنحك الكثير من الرقيّ والأنوثة.

كيف تطبّقين هذه التسريحة في المنزل؟

لتطبيق هذه التسريحة، اغسلي أوّلًا شعرك وجفّفيه جيّدًا، وفي حال كان من النوع الكيرلي، عليك تمليسه، ومن ثمّ تجعيد الجزء السفلي من خصلاته، وبعدها تسريحه بأصابعك أو بمشط عريض متباعد الأسنان. بعد ذلك، إقسميه مع إحداث فرق في الوسط، أتركي خصلة رفيعة تنسدل على كلّ جانب من الوجه، ومن ثمّ ارفعيه للأعلى.

أخيرًا لفيّ شعرك حول الربطة مع الحرص على أن تتركي الخصلة رخوة ومن دون أن تشدّيها، وثبّتيه في النهاية باستخدام دبّوس غير مرئيّ، وانطلقي بكلّ ثقة لتبهري الجميع بجاذبيّتك، فهي من أجمل تسريحات الشعر الأنيقة لهذا العام.

وكي تكتمل إطلالتك، لا بدّ أن تولي أهميّة كبيرة لتعزيز جمال ملامح وجهك، وذلك من خلال تطبيق ما يناسبك من صيحات المكياج الرائجة لهذا لعام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية