تسريحة الكعكة المرفوعة بين نادين نجيم ووفاء الكيلاني..من الأجمل؟

تزامن إعلان زواج الممثل تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلانيمع بدء عرض مسلسله الرمضاني " الهيبة" مع نادين نسيب نجيم، ولو أنّ الفارق الزمني كان بضعة أيّام فقط، حدثت مقارنة فورية بين الزوجة الحقيقية والبطلة التي تقف أمامه في العمل الدرامي الجماهيري. اليوم نقارن من المنحى الجمالي، من خلال تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، التي تألّقت بها النجمتين.

ias

ما يجمع بين وفاء ونادين أنّهما من النجمات اللواتي نادراَ ما نراهنّ بالشعر المرفوع، فتسريحة الكاريه رفيقة شبه دائمة مع وفاء الكيلاني، ولو تغيّر طولها بين القصير جداً والكاريه التي يصل إل حد الكتفين، أو الأطول بسنتيمترات قليلة. أما نادين نسيب نجيم فهي تحافظ على إطلالة الشعر الأسود الكثيف والطويل، الذي ما تزال تحافظ عليه مع التغييرات البسيطة منذ بدء مسيرتها الفنية.

تسريحات الشعر مع وفاء الكيلاني ونادين نسيب نجيم

بين الكعكة العالية التي اعتمدتها وفاء الكيلاني، والـ updo بالشعر المجعّد معنادين نسيب نجيم نجد أنّ الكلاسيكية هي التي حكمت التسريحة الأولى، أما الكعكة الثانية فكانت أكثر أنثوية وعفوية. الأناقة عنوان الإطلالتين ويبقى الخيار بحسب ذوقك وشخصيّتك، إلا أنه سواء اخترت إطلالة وفاء أو نادين فالخيار سيكون حتماً موفقاً.

إقرئي المزيد: بالصور، نادين نجيم تحتفل بعيد زواجها العاشر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية