تسوّقي أجدد موديلات الكنزات الصوفية الآن وتألّقي بالعصرية

تسوّقي أجدد موديلات الكنزات الصوفية

تتميّز الكنزة الصوفية لكونها من القطع الاساسية في شتاء 2020، فقد سبق ودخلت عالم الصيحات وطبعت إطلالة النجمات كما عاشقات الموضة بالحيوية. فهل تتسوّقينها لإطلالات شتاء 2020؟ ولأنّه هناك طرق جديدة لارتداء الكنزة الصوفية، سأكشف لك في ما يلي عن مجموعة من الكنزات التي يمكنك تسوّقها بكبسة زر. إذ تعدّ الكنزة الصوفية من القطع الكلاسيكية التي لا يمكن الإستغناء عنها، خاصةً أنّه أدخل عليها لمسات الموضة العصرية. 

ias

والجدير ذكره، أنّ الكنزة الصوفية باتت من القطع التي تدخل على أسلوبك لتغيّره وتحدث فيه تحوّلاً ناجحاً، يطبع إطلالتك بالفرادة والحيوية. كأن تعتمديها مثلاً مع التنورة التول، أو الشورت اللغينيغ. كما يمكنك التألّق بهذه القطعة الجميلة مع الحزام والزم على الخصر.

من اليمين إلى اليسار: نور عريضة وأوليفيا باليرمو
من اليمين إلى اليسار: نور عريضة وأوليفيا باليرمو

أمّا في إطلالة النجمات، فلا بد من التركيز على الستايل الذي نلاحظه لمجرد اعتمادهن هذه القطعة. ففي الصورة أعلاه، نجد نور عريضة التي اختارت الكمزة الصوفية للوك يومي عملي مع الجينز الأزرق. وقد اختارتها بأسلوب الأكمام المنتفخة، مع لمعة الصوف العصرية. أمّا أوليفيا باليرمو، فنراها تعتمد الكنزة الصوفية مع التنورة المثنية للوك يليق بالإطلالات الأنيقة والعملية في آن. وقد اعتمدتها باليرمو بالياقة العالية الرائجو كثيراً في شتاء 2020. وقد سبق لأوليفيا أن تألّقت بموضة الحقائب الكبيرة، هي التي تعتمد أجدد الصيحات لا بل تطلقها.

وأنتِ؟ أي ستايل كنزة صوفية ستعتمدين في شتاء 2020؟

تسوّقي الكنزة الصوفية من Balmain

للوك عصري مع الكنزة الصوفية بأكمام الجرس،تسوّقي من Balmain هذه الكنزة باللون البني الرائج.

تسوّقي الكمزة الصوفية من Alexander McQueen

ولتحقيق الإطلالة الروك الجريئة، تسوّقي الكنزة الصوفية المميّزة بالسحابة على الأكمام من Alexander McQueen.

تسوّقي الكنزة الصوفية من Le Kasha

وإذا كنت تفضلين الإطلالات الأنثوية الناعمة، فأنصحك بأن تتسوّقي كنزة Le Kasha المميّزة بستايلها الأنثوي بفضل وسع أكمامها وارتفاع ياقتها.

تسوّقي الكنزة الملوّنة من Prada

وأخيراً، لتحققي اللوك اليومي الحيوي، تسوّقي الكنزة الصوفية الملوّنة من Prada.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية