تسوّقي براحة مع 3 تسريحات شعر سهلة

لأنّك في يوم التسوّق تبحثين عن كل وسائل الراحة للتنقّل بخفّة ومن دون تعب، تختارين الماكياج المناسب لهذا النهار والملابس المريحة، تضعين أغراضك في حقيبة كبيرة، تتزوّدين بالمياه، وتنطلقين.

ias

ولكن غالباً ما تهملين شعرك، تلفّينه على شكل كعكة عفوية، أو ترفعينه بالنظارات الشمسية، إلّا أنّك مدعوّة أن تبقي على أناقتك حتى خلال التسوّق. لذا إكتشفي 3 تسريحات سهلة وبسيطة إنّما مكمّلة لأناقتك، طبّقيها قبل خروجك للتبضّع، أو لزيارة مهرجان التسوّق 2014 في دبي.

 

– الشعر المبلل: (شاهدي 5 نجمات بإطلالة مبللة جذابة)
إعتمدي تسريحة الشعر المبلل أثناء التسوّق، فلا شكّ أنّه يساهم بانتعاش إطلالتك طوال النهار، بالإضافة إلى أنّها تسريحة تميل إلى الأسلوب الرياضي والعفوي المريح.
بلّلي شعرك قبل خروجك إلى السوق، ومن دون تجفيفه طبّقي الموس أو الجيل الخاص بنوعية شعرك، واعملي على فركه على كامل شعرك أكان طويلاً أو قصيراً، مجعّداً أو مالساً.

 

– الضفيرة: (5 تسريحات للضفيرة يوم زفافك!)
إنّها التسريحة الأسهل والأكثر تعبيراً عن الأنوثة الطبيعية والعفوية بكلّ أشكالها، إلّا إنّي أدعوك أن تطبّقيها بالطريقة الجانبية مع الخصل المنسدلة على الجانبين.
تناسبك هذه التسريحة إذا كان شعرك طويلاً ومالساً. إستعيني بربطة الشعر الشفافة، والأكسسوارات البسيطة كالوردة الصغيرة عند الربطة.

 

– تسريحة الـ Turban: (جددي اطلالتك وتميّزي بآخر صيحات الـ Turban النسائي)
يعتبر الـ Turban رباط الشعر الأكثر رواجاً هذا الموسم، من الصيحات التي تليق بك في كلّ المناسبات. إذ تجدينه بقماشة الصوف، الباييت، الجينز والأقمشة الحريرية… ومع ذلك إعتمديها أثناء التسوّق لإبراز أسلوبك الرياضي والعفوي.
يشدّ الـ Turban شعرك فلا يتطاير ويزعجك في السوق. يناسب شعرك الطويل والقصير مع إختلاف بسيطة بعرض الـ Turban، فالرفيع للشعر القصير والعريض للطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية