تشعرين بالغيرة منها؟ إليك حيل لاخفائها وكيفية التخلص منها

قد تقعين، لسبب أو لآخر، ضحية الغيرة من امرأة أخرى، من دون القدرة على التحكم بردة فعلك أو السيطرة على أعصابك وانفعالاتك.

ias

ولعلك تتمنين دائماً لو تملكين عصا سحرية تخلصك من هذا الشعور القاتل والفتاك الذي قد يتملكك ويؤثر سلباً على تصرفاتك وكيفية تعاطيك مع الاخرين، خصوصا في الاماكن العامة، ما يضرّ بصورتك الاجتماعية والاحترافية.

اختبري نفسك:ما هو الحرف الاول من اسم حبيبك؟

من هنا، عليك اللجوء الى بعض الحيل التي تساعدك في تخطي هذا الشعور السلبي والظهور بمظهر المرأة القوية التي لا تتأثر بأي شيء، ما ينعكس غيرة قاتلة من قبل الاخريات.

الأهم أن تتذكري دائماً ضرورة عدم فقدان الثقة بالنفس، مهما كانت الظروف الداعية لذلك، وتعزيزها بشتى الوسائل الممكنة ما سينعكس إرادة قوية وقدرة على التحليل المنطقي والعقلاني بعيداً عن ردات الفعل العشوائية التي تسبب لك الكثير من المشاكل.

ومع عامل تعزيز الثقة بالنفس والتركيز على قوة الشخصية لديك، يحضر عامل الارادة الصلبة وضرورة تحكيم العقل على حساب القلب والمشاعر وردات الفعل العشوائية.

ولا تنسي يا عزيزتي التفكير دائماً بايجابية حيال شخصك وطباعك بعيدا عن محاولة الدخول في مقارنة مع الاخرين لأن من شأن ذلك ان يدخلك في دوامة سامة مليئة بالطاقة والمشاعر السلبية التي ستنعكس سلباً على نفسيتك وتؤدي بك الى الانهيار النفسي والعصبي واهتزاز الثقة بنفسك. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يعني أن يعجبك رجل أسمر طويل القامة؟)

وتذكري دائماً أنك امرأة متميزة بشخصيتك وفريدة من نوعها، ومن سيقع في حبها عليها أن يغرم بشخصيتها كما هي، من دون اي محاولة للتصنع أو تغيير طباعها من أجل ارضائه أو بغية الاندماج ضمن اي محيط أو مجموعة وتلبية تطلعات وحاجات الاخرين.

واعلمي ان الثقة بالنفس هي مفتاحك لمحاربة كل المشاكل في الحياة والتفوق في الخليط الاجتماعي، لانها سلاح فتاك ينشر الجاذبية والطاقة الايجابية فضلا عن القوة التي تمد الفرد بالقدرة على التحليل المنطقي والتفكير السليم بعيدا عن تحكيم المشاعر أو الوقوع فريسة ردات الفعل العشوائية والمتسرعة.

اقرئي المزيد: 3 أمور مفاجئة تجعلك جذابة بعين الشريك.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية