تصاميم لافتة من أسبوع الموضة الباريسي ستعجبك من دون شك

من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2022

تصاميم اسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2021 ستجعلك محطّ الأنظار في كلّ الأوقات، فهي تميّزت بقصّاتها المريحة والجميلة وتزيّنت بتفاصيل أضفت عليها الحيوية، كما رأينا في مجموعات أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2022.

ias

تنتظر عاشقات الموضة من مختلف أقطار العالم أسبوع الموضة الباريسي، إذ تكشف الدور خلاله عن مجموعات ملابسها وأكسسواراتها مميّزة جدًا، وتجعل كلّ من تعتمدها تتّسم بإطلالة في غاية الجمال، فاطلعي معنا على أجمل الصيحات التي لفتتنا لربيع وصيف 2022.

التصاميم الحيوية في مجموعة Valentino

تمتزج الأناقة مع الحيوية في مجموعة Valentino الجديدة، ذلك من حيث القصذات الأنثوية والأقمشة الفخمة والتفاصيل التي تبعد الملل عن الإطلالات، مثل الألوان المشرقة ونقشات الأزهار الكبيرة والزهور النافرة والحبوب المعدنية وغيرها.

مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2022
من مجموعة Valentino الجاهزة لربيع وصيف 2022

الفساتين اللافتة في مجموعة Loewe

ضمّت مجموعة Loewe الكثير من التصاميم الجميلة، ولكن الفساتين ذات الفتحة الجانبيّة هي أكثر ما لفتنا فيها، وقد صُنعت من مختلف أنواع الأقمشة مثل الدنيم والخامة البرّاقة. لقد توافرت بتصاميم تناسب الإطلالات اليومية، وأخرى تضفي عليك التألذق في المناسبات.

مجموعة لويفي لربيع وصيف 2022
من مجموعة Loewe لربيع وصيف 2022

الأزياء الجلدية في مجموعة Hermès

في كل مجموعة تقدّمها Hermès، تعجبا الكثير من التصاميم التي تمزج بين اللمسات الأنيقة والعصيرة، وأبرزها الجلديّة التي لا تفارق جموعاتها. ولربيع وصيف 2022، تقدّم أزياء جلدية رائعة بمختلف الألوان، تتنوع بين الشورتات والجمبسوت والفساتين وغيرها، والتي تتناسب كثيرًا مع ساعات Hermès الأنثوية المميزة.

مجموعة هرمز لربيع وصيف 2022
مجموعة Hermès الجاهزة لربيع وصيف 2022

الفساتين اللامعة في مجموعة Balenciaga

ضمّت مجموعة Balenciaga الكثير من التصاميم للمرأة التي تفضّل اعتماد الإطلالات الجريئة والتي تجعلها محطّ الانظار وحديث الجميع، ومن بينها الفساتين اللامعة التي برزت بأجمل الخيارات.

مجموعة بالنسياغا لربيع وصيف 2022
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي لـ Balenciaga على انستغرام

أخيرًا، تذكّري معنا المفاجآت غير المتوقّعة من أسبوع الموضة النيويوركي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية