تصاميم حقائب رائجة في العام 2021 ترافق أجدد إطلالات النجمات

تصاميم حقائب رائجة في العام 2021

من مجموعة لويس فويتون لربيع وصيف 2021

تصاميم الحقائب الرائجة في العام 2021 تضاعف جمال كلّ لوك تعتمدينه إلى أقصى حدّ، وتوجّه كلّ الانظار إليك نظرًا للتميّز الكبير الذي تضفيه عليك، ومعظمها من الأكسسوارات التي رافقت البلوغرز في صيف 2020، وشقّت طريقها لتسيطر أيضًا على موضة هذا العام، وأخرى جديدة ستذهلك لشدة روعتها.

ias

استعديّ لتلفتي جميع الأنظار إليك هذا العام، فالأكسسوارات التي قدّمها مصمّمو الأزياء استثنائية بتصاميمها، ومن بينها الحقائب التي أطلّت بأشكال متنوعة تلبّي مختلف الأذواق. فهي مصنوعة بأشكال جميلة، ومن خامات فخمة سواء كانت من الجلد أو القماش، فاطّلعي مع ياسمينة على أجملها، واختاري منها ما يعجبك. 

حقيبة الدلو

تصاميم حقائب رائجة في العام 2021
حقيبة من مجموعة لويسب فويتون لربيع وصيف 2021

إنها من الحقائب التي لن تفارق إطلالاتك لشدة روعتها، وهي مثالية لك إذا كنت تبحثين عمّا يمنحك لمسات مميّزة. رصدنا هذه الحقيبة في مختلف مجموعات الأزياء لعام 2021، فاختاريها لالألوان التي تعجبك، والفتي الأنظار بإطلالة جميلة جدًّا.

الحقيبة المزينة بالخرز

تصاميم حقائب رائجة في العام 2021
من مجموعة شانيل ريزورت 2021

تضاعف هذه الحقيبة روعة إطلالاتك إلى أقصى حدّ، فهي تمنحك الكثير من الفخامة، الرقيّ والتميّز، وبإمكانك أن تتسوّقيها بتصاميم مناسبة للأيام العادية، وأخرى تنسّقينها مع فساتين السهرة. سواء كتنت مكسوّة بأكملها بالخرز، أو مزيّنة برسمة من هذا العنصر الجميل، تأكّدي من أنّك ستتألّقين بأجمل لوك!

الحقيبة المزيّنة بحبوب معدنية

تصاميم حقائب رائجة في العام 2021
من مجموعة جيفنشي لما قبل خريف 2021

إذا كنت تعشقين الإطلالات الجريئة، فالحقيبة المزيّنة بحبوب معدنية ستكون خيارك المفضّل طوال هذا العام. لقد أطلّت بأشكال وألوان عديدة، فتسوقي ما يعجبك منها، ونسّقيها مع أجمل ملابسك.

حقيبة الكفّ الصغيرة

تصاميم حقائب رائجة في العام 2021
من مجموعة كلوي لربيع وصيف 2021

على الرغم من انّها قد لا تتّسع لكثير من أغراضك الشخصية، إلّا أنّ حقيبة الكفّ الصغيرة تعدّ من أجمل الأكسسوارات لهذا الموسم، فهي تتيح لك التميّز بإطلالة أنثوية أنيقة وجميلة، فاختاريها، وضعي في يدك أساور متناسقة معها لتلفتي الأنظار إليك أكثر وأكثر.

الحقائب الكبيرة

تصاميم حقائب رائجة في العام 2021
من مجموعات ريزورت 2021

إنّها من الشنط التي تضاعف جمال إطلالتك في الشتاء والصيف، وهي ستكون خيارك الأول لحمل أغراضك والتمتّع بلوك مواكب للموضة في الوقت نفسه، ما يجعلها مثالية للسفر أو للجامعة أو لقضاء العطلات.

لتكون إطلالتك مثالية، لا بدّ من الاعتناء بجمالك، فشاهدي كيف تطبقين الحنة الخضراء على شعرك لمعالجة مشاكله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية