ساعات هوبلو لكِ وله: تصاميم تعبّر عن الحبّ الأبديّ

تصاميم ساعات هوبلو لعيد الحب 2020

تصاميم ساعات هوبلو لعيد الحب 2020

ساعات هوبلو لعيد الحب تشمل تصاميم أنيقة وفخمة للرجل والمرأة مميّزة بحركاتها المعقّدة التي تتطلّب خبرة ودقّة استثنائيّتين لتنفيذهما.

ias

للاحتفال بعيد الحب بطريقة مميزة، لا بدّ من أن نهدي من نحبّ قطعة فريدة، فما رأيكم بساعة من ابتكار دار الساعات العريقة Hublot؟ فهي تخصّ الثنائيّ العاشق بتصاميم تنعكس روعتها بشكل خاص من خلال الحركات المعقّدة المزوّدة بها، والتي تشتهر العلامة باحترافيّتها في تنفيذها. فتعرّفوا على هذه الساعات، وأدرجوها على قائمة أفضل الهدايا المتناسقة التي ستشعل شرارة الحبّ بينكما.

ساعة Big Bang One-Click Sapphire للمرأة 39 مم

تصاميم ساعات هوبلو لعيد الحب 2020
ساعة Big Bang One-Click Sapphire للمرأة 39 مم

أنيقة، عصريّة، رياضيّة، بسيطة، راقية، رفيعة المستوى، غير متكلّفة، جذّابة، لا تقاوَم… هذه هي صفات ساعة بيغ بانغ وان-كليك صفير 39 مم التي ترافقها منذ 10 سنوات. صنعت هوبلو هذه الساعة من الصفير الشفاف، وهي مزوّدة بحركة HUB1710 الأوتوماتيكية التي اخترعتها الدار، كما أنّها تتألّق بأحجار الألماس التي تضفي فخامة رائعة عليها. بفضل نظام التثبيت "وان-كليك" المسجّل ببراءة اختراع، تجمع هذه الساعة بين صلابة الصفير الفائقة وجماله الساحر، مع إمكانيّة تبديل الحزام بما يتناسب مع إطلالة المرأة. كذلك، تقدّم الدار للمرأة الكثير من الإبداعات المميزة، مثل ساعة Big Bang Moonphase لإطلالة انثوية رائعة.

ساعة Classic Fusion Aerofusion Chronograph Orlinski Red Magic للرجل

تصاميم ساعات هوبلو لعيد الحب 2020
ساعة Classic Fusion Aerofusion Chronograph Orlinski Red Magic للرجل

ساعة كلاسيك فيوجن آروفيوجن كرونوغراف أورلينسكي رَد ماجيك تقترن بسيراميك هوبلو الأحمر الحاصل على براءة اختراع. يعود ابتكار هذه التحفة إلى العام ٢٠٠٤، وهي تتميّز بهذه الدرجة الزاهية والقوية من اللون الأحمر، التي أصبحت منذ ذلك الحين الأبرز في مجموعة منحوتاته الحيوانية الأشكال. تمّ إطلاق ساعة كلاسيك فيوجن آروفيوجن كرونوغراف أورلينسكي رَد ماجيك في إصدار محدود بـ٢٠٠ قطعة بسيراميك هوبلو الأحمر. من عقرب الثواني إلى العدّادات والمؤشرات؛ ومن العلبة إلى الإطار، وصولًا إلى الحزام، تتوهّج مختلف أجزاء الساعة بأحمر أورلينسكي × هوبلو. أمّا ظهر العلبة، وهو من زجاج الصفير، فيكشف عن حركة كرونوغراف HUB1155 الهيكلية الذاتية التعبئة. وتعدّ هذه الساعة من أفخم الساعات للرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية