صيحات الأكسسوارات لعروس 2020 لإطلالة مميّزة في زفافها

من مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2020

اكسسوارات العروس لصيف 2020 ستجعل منها الأجمل في يوم زفافها، وتنقل إطلالتها إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، فمن المهمّ أن تلفت الأنظار في اليوم الأهمّ في حياتها. وهنا، نذكّركِ أيضًا بموديلات اللانجري التي تجعلكِ الأجمل في عيون زوجكِ.

ias

أكسسوارات العروس الرائجة لهذا الصيف ستجعلكِ كأميرة من القصص الخيالية لما ستضفيه عليكِ من أنوثة وتميّز، فبعد أن تختاري فستان الزفاف، يحين الوقت لتنسيق الأكسسوارات معه، تلك التي تزيّن شعركِ، المجوهرات، الحذاء، وحتّى القفازين إذا كنتِ ترغبين بالتميّز بلمسات ملوكيّة راقية.

أكسسوارات الشعر

على الرغم من احتلال التاج الصدارة بكونه الخيار الأول للعروس التي تبحث عن إطلالة فخمة، إلّا أنّ لاحظنا في السنتين الأخيرتين توجّه العرائس أكثر نحو اختيار أكسسوارات الشعر التي تعرف بالـ Headpiece، فهي لاقت نجاحًا كبيرًا، وأبعدت العروس عن الإطلالات التقليدية، خصوصًا وأنّها تتوافر بأشكال مختلفة تلبّي مختلف الأذواق، وتتناسب مع موديلات الشعر على أنواعها.

الحذاء الأكثر راحة

باتت العرائس تتوجّه إلى اختيار الأحذية التي تمنحهنّ إطلالة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، ولذا يخترن تلك التي تتميّز بكعوبها المنخفضة، أو حتّآ منهنّ يفضّلن تلك المسطّحة، في حين تفضّل كثيرات اختيار الحذاء الرياضي بتصميم مناسب للعروس. ولكن هذا لا يعني أنّ الأحذية بالكعوب العالية غير رائجة للعروس، إنّما بالعكس، تبقى الخيار الأفضل لإطلالة أنثويّة جذّابة!

المجوهرات هي الأهمّ

اكسسوارات للعروس في صيف 2020 لاطلالة مميز في الزفاف
طقم مجوهرات من Mouawad

لا تكتمل إطلالة العروس أبدًا من دون المجوهرات، فهي تضفي عليها لمسات رائعة من الفخامة والأنوثة. المجوهرات المرصّعة بالألماس تبقى الأفضل للعروس هذا العام، ولكن يمكنكِ أن تختاري التميّز أكثر، من خلال اختيارها مرصّعة أيضًا بأحجار كريمة ملوّنة. كذلك، يعدّ اللؤلؤ خيارًا رائعة لتتميزي بإطلالة أنثوية ناعمة.

القفازات، غير رائجة جدًّا ولكن…

لطالما رافقت القفازات إطلالات أهمّ الأميرات والملكات في حفل زفاف كلّ منهنّ، ومع مرور السنوات باتت الفتاة تستغني عنها، ولكن هذا لا يعني أنّها لم تعد رائجة، بل على العكس، هي تمنحكِ الكثير من الفخامة والأناقة، وتضفي عليكِ لمسات ملوكيّة رائعة، فلا تتردّدي في تنسيقها مع فستان زفافكِ.

وبالطبع لا تنسي الطرحة

اكسسوارات للعروس في صيف 2020 لاطلالة مميز في الزفاف
من مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2020

تبقى الطرحة أهمّ أكسسوار في إطلالة العروس، ومن المهمّ أن تختاريها بما يتناسب مع شكل جسمكِ ووجهك وتصميم فستانكِ. وهذا العام، تكثر الطرحات الرائجة، وأجملها تلك التي تتزيّن بتطريزات أنثويّة ناعمة.

وبالمناسبة، تأكّدي من أساسيّات تجهيز العروس قبل الزفاف حتى تكوني جاهزة ليومك المنتظر ولا تنسي اي تفصيل واحصلي على اطلالة متكاملة سواء في رحلة شهر العسل او في بيتك الزوجي، وبالطبع تأكّدي من ما عليك توضيبه في دبش العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية