تصرفات تشير إلى أن شريكك يغار من نجاحكِ!

نخبرك اليوم عن تصرفات تشير الى ان شريكك يغار من نجاحك، ذلك لأنه لا يتحمل فكرة أن تكوني أفضل منه، وهذا بمثابة هاجس يعاني منه بعض الرجال.هنا، عليك الابتعاد عنه لأنه سيمنعك من تنفيذ طموحك، لذا قد تحتاجين إلى الاطلاع على كيفية إخباره بأنه ليس الرجل المناسب.

ias

رغم ازدياد نسبة الإنجازات التي تحققها المرأة، ما زال بعض الرجال لا يتقبلون ذلك، ذلك لأنهم يحبون السيطرة على المرأة. ولكن، هذا قد يؤثر على مسيرتك، وبالتالي قد يتسبب بفشلك في تحقيق ما تريدينه، لينتهي بك الأمر محبطة ولا تشعرين بالعزيمة، فنتبهي من هذه التصرفات:

لا يشعر بالسعادة لنجاحك

تصرفات تشير الى ان شريكك يغار من نجاحك
الحزن سيرافقه لأنك ناجحة

غيرته القاتلة منك ستحبطه عندما تنجحين، وحتى لو لم يظهر ذلك، سيتمزق من الداخل وسيفجر كل ما يشعر به في أي لحظة! سيحاول أن يبتعد عنك، وسيتهرب من لقائك، وسيخلق الحجج كي لا تلتقي بأهله واصدقائه، لأنه لا يريد أن يبدو أنه أقل منك شأنًا. ولكن عزيزتي لا تكترثي، فنجاحك هو من الأمور التي تجعل أي رجل يحبك، لذا ستجدين من هو أكثر نضجًا منه.

يحاول إحباط عزيمتك

تصرفات تشير الى ان شريكك يغار من نجاحك
يريد أن يدمر كل ما تحاولين إنجازه

لأنه يغار منك ولا يريد أن تكوني أفضل منه، سيحاول إحبط عزيمتك كي يفشل ما تطمحين لإنجازه، وصدقي أو لا، لكنه سيشعر بسعادة عارمة في حال نجح مخطّطه! ليحقق ذلك، سيقول لك أمورًا مثل، مشروعك غير ناجح ولا جدوى منه، أو ما jحاولين تنفيذه لن يفيد أحدًا…

يشعرك بأنك فاشلة مهما فعلت

تصرفات تشير الى ان شريكك يغار من نجاحك
كل ما تقومين به غير ناج بالنسبة له

حتى ولو رأيت أنك تتقدمين في تنفيذ طموحك، سيشعرك دائمًا بأنك فاشلة ولا قيمة لما تقومين به، بالطبع، ذلك بسبب غيرته التي قد تكون لأنه لا يملك ثقة بنفسه ولا يريدك أن تتفوقي عليه! مهما حاول، لا تسمحي لاعتقاده بأنك فاشلة يؤثر عليك، بل واظبي على تقديم الأفضل.

> سيشعرك دائمًا بأنك فاشلة ولا قيمة لما تقومين به، بالطبع، ذلك بسبب غيرته

يسخر من إنجازاتك

تصرفات تشير الى ان شريكك يغار من نجاحك
سيواظب على السخرية مما حققته

أول ردة فعل تتوقعينها منه عندما تنجزين أمرًا ما، أن يكون سعيدًا لك ويشجعك، ولكن في حال كان يغار منك، لن يقوم بذلك، بل إنه سيجتهد ليجد في إنجازك ما يتيح له أن يسخر منك. لا جدوى عزيزتي من وجود شخص كهذا في حياتك، فمن دونه ستكونين أفضل!

إذًا، في حال لاحظت قيامه بهذه التصرفات، عليك أن تبتعدي عنه، لأن ذلك من الحالات التي تعني أن عليك الانسحاب من حياتهومن دون أسف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية