تصرفات يقوم بها الرجل تجعل كشف خيانته أمرًا مستحيلًا!

لماذا يخون الرجل شريكته مع أخرى أقل منها جمالاً؟

هناك تصرفات يقوم بها الرجل تجعل كشف خيانته امرا مستحيلا، ولذا عليك معرفتها لكشفه على حقيقته في أسرع وقت، خصوصًا إذا كنتما تخططان للزواج، عندها تعرفين الحقيقة قبل فوات الأوان! وقد سبق أن أخبرناك عن دلالات أنك مغرمة بالشخص الخطأ.

ias

خيانة الشريك لك مؤلمة جدًا، ولكن ذلك لا يعني أنّ المشكلة منك، بل إن الكثيرين يقدمون على هذه الخطوة في ظل وجودهم بعلاقة مع المرأة المثالية. بعض الرجال كيدهنّ عظيم، ويتقنون الخيانة من دون أن تلاحظ الزوجة أو الحبيبة ذلك، بل أنهم يبرعون في إثبات أنهم مخلصين، ولكن العكس غير ذلك! وبعيدًا عن الأمور الاعتيادية التي تكشف خيانة الرجل فورًا، نطلعك على تصرفات تجعل كشفه مهمّة صعبة!

يتعمّد التشاجر معك

تصرفات يقوم بها الرجل تجعل كشف خيانته أمرًا مستحيلًا!
إذا تشاجر معك لسبب تافه فهو يحاول إخفاء خطأ قام به

إذا بدأ شريكك يتعمّد التشاجر معك لأسباب سخيفة، فذلك لأنّه يبحث عن حجّة للبقاء لوحده أو لأن بكلّ بساطة هناك امرأة أخرى في حياته ويريد أن يشعرك بانّك تغضبينه ليتسلح بهذا السبب كحجة لفسخ علاقتكما، لأنّه بالطبع لن يأتي ويصارحك بوجود أخرى في حياته. والجدير ذكره، أنه عندما يتعمّد الشجار معك، سيشعرك بأنك مخطئة، وهذا سيؤثر على نفسيتك لاحقًا إذ ستعتقدين دائمًا أنّ اللوم يقع عليك لكل مشكلة، وهذا من الأسباب التي تبقيك في علاقة فاشلة.

شراء هاتف آخر

تصرفات يقوم بها الرجل تجعل كشف خيانته أمرًا مستحيلًا!
انتبهي فقد يخفي عنك هاتفًا آخر!

في العادة، تشكك المرأة بشريكها إذا لاحظت أنّه يقوم بمحادثات سرية من هاتفه، أو يخفيه عنها، أو لا يعطيها كلمة المرور. ولكن إذا قام بعكس ذلك، لا يعني أنّه لا يخونك، بل إنّه قادر وبكلّ بساطة على شراء هاتف آخر، وتركه في العمل أو تخبئته في مكان هو على يقين بأنك لن تجديه فيه.

الاهتمام بمظهره على غير عادة

تصرفات يقوم بها الرجل تجعل كشف خيانته أمرًا مستحيلًا!
هل بدأ يهتم بمظهره؟ تحقّقي من ألأأسباب!

إذا كنت تلاحظين بأنّ زوجك يغيّر ستايله، أو يهتمّ بإطلالاته كثيرًا وهذا ليس من عادته، فذلك يكون لسببين، إمّا لأنّه بكلّ بساطة يرغب بذلك، أو بهدف نيل إعجاب امرأة أخرى. هو بذلك يجعلك تعتقدين أنّه يهتم بمظهره لأجلك، أو لاّنه يريد أن يبدو أنيقًا في العمل، قد يكون ذلك صحيحًا، ولكن قد يكون أيضًا مؤشّرًا للخيانة.

فجأة هو مشغول كثيرًا!

شريكك لم يعد يجد وقتًا يمضيه معك، وإذا وجده فإنه يقضي معظمه على هاتفه، بحجّة العمل. على الرغم من أنّ هذا قد يكون صحيحًا، إلّا أنّه قد يكون حجّة لتهرّبه منكِ، ذلك بسبب وجد امرأة أخرى في قلبه. الاهتمام بك هو من الدلالات على حبّ الشريك لك، لذا من المهم أن يتمتّع بهذه الصفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية