صيحات موضة شتوية اعتمديها لتظهري أجمل في الصور

صيحات موضة شتوية اعتمديها لتظهري اجمل في الصور

نخبرك عن صيحات موضة شتوية لتعتمديها لتظهري اجمل في الصور، إذ تختارها نجمات انستغرام ليضاعفن روعة إطلالاتهن، ومن بينها التفاصيل الجذابة، والألوان اللافتة والأقمشة الدافئة وقصات سراويل الجينز المميزة وغيرها.

ias

ترندز الموضة التي غزت انستغرام كثيرة وستجدين من بينها ما يحاكي ذوقك لتتميزي هذا الشتاء بلوك يجعلك الأجمل أينما كنت، وفي أي وقت. ونظرًا لكثرة الخيارات، ستتمكنين من اعتماد صيحة مختلفة في كلّ مرة تريدين أن تبعدي فيها الملل عن إطلالاتك.

الأكمام والياقة فحسب!

كثيرات لم يتقبّلن هذه الصيحة التي ظهرت مع بداية فصل الخريف، ولكن سرعان ما اعتمدتها مواكبات الموضة. هي تبدو وكأنّ الجزء العلوي من الكنزة مفصول عنها، وتأتي غالبًا مصنوعة من الصوف، لتنسقيها مع أي بلوزة أخرى. 

فستان الصوف مع جاكيت بنفس اللون والخامة

فساتين الصوف هي من أروع القطع الرائجة هذا الشتاء، وهذه المرة، تطل بتصميم من دون أكمام، مرفقة مع جاكيت بنفس اللون والخامة. وتعدّ قصة الميدي لهذه الفساتين الأكثر رواجًا.

سروال الجلد

سراويل الجلد رائجة جدًا في شتاء 2021، وهي أتت إمّا بألوان موحّدة، أو مزدانة بنقوش من وحي جلود الحيوانات، وإنّها كلّها تضفي عليك لمسات ميّزة جدًا، ولكن احرصي على أن تختاري منها ما يناسب شكل جسمك، إذ تأتي بقصات متنوعة.

فستان الجلد بالأكتاف المنفوخة

طغت ملابس الجلد على مجموعات الملابس لشتاء 2021، ومن بينها الفساتين الضيٌّة ذات الأكتاف المنفوخة، التي تمنحك الكثير من التميّز والجمال في الصور.

نقشة المربعات

منذ مواسم عدّة، وصيحة المربّعات لا تفارق عالم الموضة. وها هي تطلّ أيضًا في شتاء 2021 إذ تزيّن مختلف الملابس، من معاطف وجاكيتات وتنانير وسراويل وغيرها.

كنزات الصوف الملونة

الصوف هو من أجمل الخامات في شتاء 2021، ولذا، برزت الكنزات المصنوعة منه بمختلف التصاميم، وأجملها تلك الملوّنة التي تعدّ مثالية لكل من تبحث عما يمنحها إطلالة حيوية ومميزة في الصور.

شاهدي في الفيديو الخلطات الطبيعية المناسبة لكل نوع شعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية