خطوة تطبّقها نجمات بوليوود كلّ مساء لتطويل الرموش والاستغناء عن الماسكارا

تطويل الرموش والاستغناء عن الماسكارا

الصورة بعدسة @hunterabrams من حساب بريانكا شوبرا على انستغرام priyankachopra@

كلّنا نسعى إلى تطويل الرموش والاستغناء عن الماسكارا، وفي حين كثيرات منّا يعتقدن أنّ هذا الأمر مستحيل، أخريات يطبّقن خطوة سهلة كل مساء تقوّي البصيلات، ومنهنّ نجمات بوليوود الشهيرات برموشهنّ الجذّابة، اللواتي يعتمدن أيضًا حيلًا لتكثيف الرموش.

ias

تضفي الرموش الطويلة والكثيفة الكثير من الجاذبيّة على إطلالة المرأة، ونلاحظ أنّ معظم نجمات بوليوود يمتلكن هذه الميزة الجماليّة، حتّى في إطلالاتهنّ التي يظهرن بها من دون مكياج، وفي ما يلي، سنكشف لك عن سرّهنّ لذلك.

خطوة تنفّذينها بسهولة

تُدرك الكثيرات من نجمات بوليوود أهميّة الزيوت الطبيعيّة بتعزيز نموّ الشعر، ولذا، هنّ لا يطبّقنها على شعرهنّ فحسب، بل أيضًا يسرّحن بها رموشهنّ كلّ مساء.

لتحصلي على رموش طويلة مثل نجمات بوليوود تمامًا، أزيلي كل آثار المكياج عن عينيكِ قبل النوم، ومن ثمّ اغسليهما وجففّيهما، وبعدها، سرّحي رموشك بريشة ماسكارا نظيفة مغمّسة إمّا بزيت الخروع، أو زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو مزيج من الكل، واتركيها طوال الليل، وعندما تستيقظين، امسحي رموشك بقطنة نظيفة، وطبّقي روتين العناية بالبشرة اليوميّ.

ولا تتردّدي أيضًا بتسريح حاجبيك بالزيوت نفسها، إذ تساعد على تكيفها وتقوّيها وتعزّز نموّها.

الزيوت مفيدة أيضًا للشعر

هذه الزيوت تعالج كلّ مشاكل الشعر، فطبّقيها على شعرك مرّة في الأسبوع، وتركها لأكثر وقت ممكن، إذ في إمكانك النوم بها طوال الليل، فهي تعالج مختلف المشاكل مثل تساقط الشعر وجفافه، وتعزّز نموّه، فتتميّزين بشعر طويل، صحيّ، ناعم وكثيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية