تعالي أشاركك تجربتي الخاصة مع الليمون لحرق الدهون!

الليمون لحرق الدهون

مثل الكثيرات بينكنّ عزيزاتي، أعاني شخصياً من زيادة الوزن بين فترة وأخرى حين لا أتبع حمية متوازنة، فللأسف حركة الأيض في جسمي ضعيفة نوعاً ما وعملية حرق الدهون ليست بالسرعة التي أتمناها! ولكن ما من مشكلة ليس لها حلّ، وهذا الحلّ اكتشفته بنفسي. الليمون الحامض!

ias

خلال اتّباعي لحمية مع أخصائية تغذية، كنت أتوجّه لعيادتها بشكل أسبوعي أراقب معها خسارتي للوزن وخسارتي للدهون، كي نتتبّع النتيجة سوياً! وبالصدفة، ولأنني أعشق الليمون الحامض، كنت أوضّب معي حبّة واحدة يومياً الى مكتب العمل وأتناولها بعد الغذاء، أي على معدة غير خاوية كي لا تسبب لي القرحة. وكانت النتيجة المذهلة! اكتشفت أخصائية التغذية أنني خسرت في أسبوع واحد كيلوغراماً كاملاً من الدهون المكدسة في جسمي في غضون ستة أيام تحديداً. تفاجأت الأخصائية التي تتابعني، فجسمي يسجّل للمرّة الأولى هذه النتيجة المذهلة. لم ننتبه للسبب في البداية، ولأنّها جدية في عملها ولا تقبل بالاجابات المبهمة، أجرت معي تحقيقاً مفصلاً عمّا تناولته من أطعمة خلال هذا الأسبوع.

وحين أخبرتها عن حيلة الليمون شكّت في البداية، لأنها لا تؤمن بالأطعمة السحرية لحرق الدهون بل بالرجيم المتوازن المترافق مع الرياضة، لذا طلبت منّي أن أعاود الكرة لأسبوع ثانٍ، وبالفعل فعلت وكانت النتيجة خسارة كيلوغراماً آخراً من الدهون. وعندها خلصنا الى هذه النتيجة سوياً، الليمون الحامض المترافق مع رجيم صارم يحرق الدهون بطريقة سحرية شرط أن تتناوليه بعد الطعام وبكمية مدروسة!

جربيه مع رجيمك وشاركينا النتيجة!

اختبري نفسك:لماذا تفشلين في خسارة الوزن الزائد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية