تعرفي على أسوأ الأدوار لنجومك المفضلين

في الحياة المهنية لأي نجم أو ممثل هوليوودي، الكثير من المطبّات التي يتوجب عليه المرور بها قبل تسلّق قمة النجاح والحصول على الشهرة والبطولة.

ias

ولا بدّ من أن نجمك المفضّل أو نجمتك الشهيرة قد مرّت بهذه الصعوبات وأدت أدواراً لم تكن ذات جودة عالية أو أهمية على المستوى السينمائي خلال مسيرتها الفنية، فاكتشفي مع ياسمينة أسوأ الأدوار لنجومك المفضلين.

اختبري نفسك:أي نجمة هوليوودية أنت؟

نيكولاس كايج

من أسوأ الأدوار التي أداها هذا النجم الهوليوودي المميز كان فيلم "Left Behind" عام 2014.

جيسون ستاثام

اشتهر الممثل جيسوم ستاثام بأدواره العديدة والمتنوعة، خصوصاً في أفلام الحركة، إلاّ أن فيلم " In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale" عام 2008 يعدّ من أسوأ أفلامه على الاطلاق.

شارلي شين

يعتبر الممثل الأميركي شارلي شين من أشهر ممثلي هوليوود، خصوصاً خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، إلاّ أن دوره في فيلم "Scary Movie 5" عام 2013 يعتبر الأسوأ في مسيرته المهنية. (تعرفي مع ياسمينة على أقوى العلاقات العاطفية التي تشهدها هوليوود حالياً)

كاميرون دياز

اشتهرت الممثلة الأميركية الجميلة كاميرون دياز بقدرتها الهائلة على إثبات نفسها كممثلة جديرة وموهوبة خلال مسيرتها الفنية، إلاّ أنها واجهت بعض الصعوبات مع انطلاقتها الفنية، خصوصاً في دورها في فيلم " Feeling Minnesota" عام 1996.

ميلا كونيس

يعتبر فيلم " "The Angriest Man in Brooklynعام 2014 من أسوأ أفلام الممثلة الجميلة ميلا كونيس.

جنيفير لوبيز

وقعت الممثلة والمغنية الجميلة والرائعة جنيفير لوبيز عام 2003 بالمحظور، عند تمثيلها في فيلم "Gigli" الذي يعتبر الأسوأ خلال مسيرتها المهنية المميزة.

اقرئي المزيد:اليك نجوم هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية