تعرفي على احلى واجمل تسريحات الشعر لموسم الأعياد!

ما هي احلى واجمل تسريحات الشعر لفترة الأعياد؟ وما هو احلى مكياج واحدث الفساتين لهذا الموسم؟ سأطلعكنّ من خلال هذا المقال على أبرز التسريحات التي أحب اعتمادها خلال مواسم الأعياد وكيف أنسقها مع أجمل إطلالات المكياج والأزياء الأنيقة والراقية!

ias

أبحثُ خلال فترات الأعياد عن التسريحات والتقنيات السهلة والعملية والتي يمكن الحصول عليها في المنزل قبل الخروج وحضور المناسبات ومآدب الطعام التي نحضرها والأهم من ذلك وكله، أبحث عن التسريحات التي تتماشى مع أكبر عدد ممكن من إطلالات المكياج ومع مختلف الألوان والقصات.

(إليكِ أفضل النصائح للحصول على شعرٍ يتميز بصحة لا مثيل لها)

تسريحة الضفائر مع الشعر المنسدل والمموج

وبما أنني من مناصرات الإطلالات الأنيقة والطبيعية في الوقت عينه، أختار في الإجمال مجموعة من التسريحات السهلة مثل تسريحة ذيل الحصان، تسريحة الشعر المنسدل والمموج، تسريحة الضفائر، تسريحة الكعكة المرتفعة والمنخفضة وتسريحة الويت لوك! 

تتماشى هذه التسريحات مع الإطلالات النهارية والمسائية ومع عدد كبير من الأزياء بأساليب مختلفة. فأعتمدها مثلاً مع الأزياء بموضة الجامبسوت والفساتين الطويلة والقصيرة. كما تتماشى مع مختلف الأكسسوارات والأحذية والحقائب.(تعرفي على سر تنسيقي للأكسسوارات مع إطلالاتي)



أما بالنسبة لإطلالات المكياج، فمثلما أعتمد اللوكات الناعمة والجذابة دائماً، لا أتخلى عنها خلال فترة الأعياد.

تسريحة الكعكة المنخفضة

أنصحكِ أيضاً باختيار أحذية وأزياء مريحة واختيار التسريحات التي تتماشى مع شكل وجهكِ واللوك الخاص بكِ! أما بالنسبة لسر الحفاظ على الوزن المثالي خلال فترة الأعياد وأجمل الفساتين لليلة رأس السنة، فتابعيني دائماً للحصول على أبرز النصائح! 

ماذا عنكِ؟ ما هي تسريحات الشعر وإطلالات المكياج التي تحبين اعتمادها خلال فترة الأعياد؟ وكيف تنسقيها مع الأزياء والأكسسوارات التي تعتمدينها؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!



إقرأي المزيد: تعرفي على أفضل طريقة للحصول على الشكل المناسب للحواجب بحسب شكل وجهك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية