تعرفي على اشكال العيون واسمائها

هنالك أشكال عيون عدة تتميز بها السيدات وهنالك أنواع مكياجات وجه تناسب هذه الاشكال لكي تزيدها جمالاً. تعرفك ياسمينة اليوم على مختلف أشكال العيون وما هي المكياجات والخطوات المهمة التي يجب أن تتَبعيها.

ias

العيون الجاحظة: انها عيون كبيرة ودائرية يمكنك أن تطبقي الايلاينر الريع عليها بمحاذاة خط الرموش كما أنه يمكنك أن تطبقي رسمة عيون القطة بأيلاينر سائل لكي تخففي من جحاظة العيون.

العيون القريبة: الماكياج الذي يناسب العيون القريبة هو الظلال الفاتحة في اول العين مع الألوان الداكنة في آخرها كالأسود، الكحلي، البنفسجي، الأخضر.

العيون الناعسة: العيون الناعسة تبدو أنها حزينة ولكي تغير شكلها يمكنك أن تطبقي الماسكارا التي تبعد الرموش وتسحب العيون كما انه يمكنك أن تطبقي قلم اسود للايلاينر وتسحبيه عندالزوايا الخارجية. وبذلك تحصلين على مكياج عيون جميل.

العيون الصغيرة: انها العيون الصغيرة نسبة لسائر أشكال العيون، يمكنك أن تكبريها بخطوات عدة من بينها تطبيق القلم الأبيض في داخلها أو ظلال العيون الفاتحة عند الزوايا الداخلية لكي تبدو العينين أوسع.

العيون اللوزية: العيون اللوزية هي من أجمل أشكال العيون لانها تتمتع بنظر جميلة وكبيرة وواضحة. يمكنها السيدة التي تتمتع بهذا الشكل من العيون بأن تطبق ألوان عدة من بينها الاسود والبني والرمادي والأزرق الغامق. لذا يمكنها أن تلجأ الى المكياج السموكي أو الايلاينر المسحوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية