تعرفي على خلطات نواة التمر للشعر

خلطات نواة التمر للشعر

خلطات نواة التمر للشعر

يعتبر نواة التّمر من أهم المكوّنات الطبيعية المفيدة لشعرك ويستخدم في الخلطات الطبيعية للحصول على نتائج مذهلة. يعمل نواة التمر على إنبات الشعر وتكثيفه وتقويته كونه يحوي كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الفعّالة.  لمساعدتك على الإستفادة من فوائده الجمالية،  تقدّم لك ياسمينة خلطات نواة التمر لتجرّبيها على شعرك.

ias

 

خلطة نواة التمر والزيوت

قومي بتحميص كمية من نواة التمر واطحنيها جيّداً وأضيفي عليها زيت الخروع واللوز الحلو وزيت جوز الهند، وادهني شعرك بالمزيج واتركيه طوال الليل أو لخمس ساعات. هذا الماسك سيضفي نعومة فائقة على شعرك، وإذا اعتمدته بانتظام ستلاحظين كيف سينمو شعرك بشكل أسرع.

 

خلطة نواة التمر مع حبة البركة وزيت الزيتون

تساعد هذه الخلطة على تغذية شعرك لينمو بشكل أسرع ويصبح أكثر صحة وكثافة. قومي بخلط ملعقة كبيرة من نواة التمر المطحون مع ملعقتين كبيرتين من مسحوق حبة البركة وكوب ونصف من زيت الزيتون، واحفظي الخلطة بعلبة لثلاثة أيّام قبل استعمالها. افركي فروة رأسك بالخلطة وادهني بها أيضاً أطراف شعرك، واتركي الماسك على شعرك لحوالى أربع ساعات قبل غسله بالشامبو. اعتمدي هذا الماسك لشعرك يوميّاً لمدة أسبوع لنتائج مضمونة.

 

خلطة نواة التمر والمحلب

امزجي كمية قليلة من المحلب المطحون  ونواة التمر المطحون مع الماء وافركي بالخليط فروة رأسك وأطراف شعرك واتركيه لساعة.  هذا الماسك يحمي من إفرازات الرّأس ويساعد على نموّ الشعر وتكثيفه.

 

خلطة نواة التمر والبصل

يمكنك أيضاً أن تنقعي شعرك بزيت نواة التمر لتنعمي بشعر لامع وصّحي وكثيف. ادهني شعرك به مع زيت اللوز وعصير البصل واتركي الخلطة لساعتين على رأسك ولاحظي كيف سيصبح شعرك أقوى.

 

اهم فوائد النشا للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية