تعرفي على مجموعة حقائب Loewe الجديدة وأبرز النصائح لتنسيقها!

بعد مرور أسبوعين على إطلاق حملة علامة Loewe الجديدة التي منحت هذه الدار هوية جديدة للستايل والأسلوب الخاص بها، ولتستقبلي صيف 2016 (إليكِ صور أبرز الأزياء والأكسسوارات من لويفي Loewe من وراء كواليس عرض أزياء صيف 2016) بأبهى الإطلالات، أعلنت هذه الأخيرة عن إطلاق مجموعة جديدة من الحقائب التي تأتي بألونٍ متعدّدة وشكلٍ حيوي وكلاسيكي في الوقت عينه.

ias

تحاول علامة Loewe مع كل مجموعة جديدة أن تقدّم تصاميم من شأنها أن تساهم بتطوير هذه الدار لتتماشى مع آخر صيحات الموضة ومتطلّبات العصر. الأمر الذي نجحت بتحقيقه مع مجموعة الحقائب الجديدة التي تعكس كل ميزات وخصائص سيدة لويفي اليوم. فتمت المحافظة على العناصر الأساسية التي تعتمدها علامة Loewe في المواسم السابقة، في حين أن  التقنيات والمواد الجديدة ساهمت بتوسيع آفاق العلامة.

تراوحت ألوان هذه المجموعة بين الأحمر والأسود والأرزق الفاتح والغامق والأصفر والبرتقالي والبيج لتجعل من هذه الحقيبة الجديدة، حقيبة عملية تتماشى مع مختلف الإطلالات والمناسبات. وأكثر ما تتميّز به هذه الحقائب، هو أنها مصنوعة من جلد السويد الذي يعكس جودة منتجات علامة Loewe. (إحصلي على إطلالات مميزة وفريدة من نوعها مع مجموعة Loewe للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016)

تأتي هذه الحقائب بموضة حقائب الـ Cross Bag. يمكنك إرتداؤها إذاً مع سروال واسع بقصة الـ Flare أو تنورة قصيرة مع كنزة بموضة الـ Bodysuit. إذا أردت الحصول على لوك جذاب وأنيق، إختاري ملابسك باللون الأسود الذي يتماشى مع كل ألوان حقيبة Loewe لجديدة. أما إذا أردت الحصول على إطلالة نهارية حيوية ومعاصرة، فيمكنك مثلاً إرتداء سروال أبيض واسع مع حذاء رياضي وكنزة بموضة الـ Crop Top أو بموضة الـ Pop Art المطبعة بالألوان والأشكال مع لونك المفضل من مجموعة حقائب Loewe الجديدة.

مع أي إطلالة ستجرّبين هذه الحقيبة الجديدة؟

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجمل أزياء لويفي Loewe لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية