Roger Vivier تخص دبي بأحذية مميزة!

مفاجأة سارة! أعلنت علامة Roger Vivier  إطلاق مجموعة جديدة من الأحذية المسطحة Slippers حصرياً في متاجرها المرموقة في دبي. فبإمكنك الآن أن تنسقي كل إطلالاتك مع أحذية Roger Vivier (تعرفي على أجدد موديلات جزم وشنط Roger Vivier لصيف 2015) الجديدة بطريقة خاصة بك وتميزك عن غيرك.

ias

تضم هذه المجموعة، تصاميم مميزة بألوانها الراقية التي من شأنها أن تضفي لمسة كلاسيكية ومعاصرة لإطلالتك. تتراوح الألوان بين الأحمر والبيج والأسود، أكثر الألوان رقياً وفخامة.

ونلاحظ أن موضة الأحذية المسطحة باتت رائجة لدى كبار دور الأزياء الراقية إذ نلحظها خلال مخلتف عروض الأزياء. كما حظيت هذه الموضة على إهتمام  كبار النجمات الرائدات في عالم الموضةوإعجابهن .

إلاّ أن سرّ إطلالتكم الناجحة يكمن في معرفة الطريقة المناسبة في تنسيق الأحذية مع الأزياء المناسبة، إليك إذاً بعض النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على اللوك المثالي:

لإطلالة رسمية ومريحة في الوقت عينه، يمكنك تنسيق الأحذية المسطحة مع الفساتين الطويلة أو المتوسطة الطول أو مع الفساتين على شكل كنزة فليس من الضروري أن ترتدي دائماً الفساتين مع الكعب العالي لمنح اطلالتك لمسة أنيقة ورسمية. خاصةً أن ألوان أحذية Roger Vivier المسطحة الجديدة هي جزء من لائحة الألوان الكلاسيكية وأن هذه الأحذية خالية من الأحجار أو الترتر. وللحصول أيضاً على إطلالة رسمية، يمكنك تنسيق هذه الأحذية الجديدة مع السراويل بموضة الـCulotte وقميص شفاف وناعم.

أما بهدف الحصول على إطلالة معاصرة، يمكنك الحفاظ على أحذية Roger Vivier المسطّحة والحصرية مع السراويل بموضة الـCulotte ولكن مع توب قصيرة Crop Top التي يمكنك اختيارها بقماش الحرير أو الدنتال.

وأخيراً، يمكنك تنسيق هذه الأحذية مع التنانير المتوسطة الطول أو بقصة الـA Line مع قميص كلاسيكي أو توب رسمية أو تنورة قصيرة وتوب قصيرة Crop Top.

أي إطلالة تفضّلين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أسلوب أكسسوارات Roger Vivier!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية