تعرّفي إلى أول امرأة سعودية تقود سيارة اسعاف

سارة العنزي تقود سيارة الاسعاف

سارة العنزي تقود سيارة الاسعاف

تعرّفي إلى أول امرأة سعودية تقود سيارة إسعاف مؤكدةً بذلك على صلابة النساء السعوديات وقرارهن اثبات أنفسهن على ساحة الوطن بكلّ الأساليب وفي كل الميادين. اطّلعي أيضًا على دردشة ياسمينة مع رائدة الأعمال السعودية رائدة باعشن.

ias

سارة العنزي، اسم يخطف الأضواء على الساحة السعودية، فهذه السيدة التي لطالما تناقلت وسائل الاعلام اسمها حين كانت لا تزال طالبة في الأردن، اذ حازت تكريم السفير السعودي في عمّان لمرات ثلاث متتالية بسبب تفوّقها، ها هي اليوم تعود الى العناوين العريضة من باب الخدمة. 

لم تخطط لقرارها!

سارة خريجة العلوم والتكنولوجيا والمتخصصة في الاسعاف والطوارئ، كشفت أنّ القرار لم يكن سهل عليها البتّة ولكن اندفاعها لمؤزارة جهود بلدها في مواجهة جائحة كورونا دفعها لاتخاذ هذا القرار والمضي فيه، مؤكدةً أن التشجيع الذي تلقاه من كلّ من يلتقيها يزيدها عزمًا وايمانًا برسالتها! في هذا السياق، اكتشفي موعد فتح المنافذ البرية والبحرية والجوية في المملكة العربية السعودية

"دكتورة البيت"

وكان الحساب الرسمي لدائرة التواصل الحكومي في المملكة نشر هذا الفيديو لسارة حيث تكشف فيه عن رسالتها، قرارها وبعض جوانبها حياتها المهنية والشخصية اذ كان والدها منذ صغرها يناديها بدكتورة البيت! وهذا انجاز فردي يضاف الى لائحة الانجازات الوطنية، اذ تصدّرت المملكة ضمن مجموعة العشرين عن أكثر البلدان أماناً اثناء الليل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية