تعلمي أفضل خلطه تبيض الوجه سريعه وفعالة

يجب عليكن يافتيات ألاّ تهملن وجهكن ويجب عليكن الاعتناء به والاهتمام ببشرتكن بالاخص عند تغيّر المناخ لانها معرّضة للشمس والتلوثات البيئية والحروقات. لذلك، تعرّفك ياسمينة على مجموعة خلطات مميزة وفعّالة من المرة الاولى كي تطبيقها على وجهك وتعتني ببشرتك.

ias

الخلطة الاولى: ضعي بياض بيضة واحدة في وعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، إغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخّر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الى بياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبّقيه بشدة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

الخلطة الثانية: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشّريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، أعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف. أتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه.

الخلطة الثالثة:اخلطي نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق الأرز. بعد ذلك، ضعي الخليط على وجهك ودلّكيه بلطف، واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بعدها قومي بغسله عن طريق حركات دائرية.

الخلطة الرابعة: أخلطي ملعقة من اللبن أو الحليب المجفّف مع ملعقة من العسل. من ثم إدهني الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15دقيقة قبل شطفه

الخلطة الخامسة: أخلطي ملعقة من الزبادي وملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من طحين الشوفان. ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجفّ لمدة 15 إلى 20 دقيقة، من ثم قومي بغسله عن طريق الفرك لإزالة الجلد الميت.

الخلطة السادسة: أخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي والعسل. طبّقي الخليط على وجهك لمدة 15دقيقة من ثم اغسليه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية