تعلمي طريقة عمل خلطات صبغة شعر طبيعية!

طريقة عمل خلطات صبغة شعر طبيعية

طريقة عمل خلطات صبغة شعر طبيعية

إحصلي على لون الشعر الذي تريدين من دون الحاجة الى زيارة صالون التجميل وهدر الوقت والمال لأن ياسمينة تعلّمكِ اليوم طرقاً سهلة لعمل خلطات صبغات شعر طبيعيّة لتعطيكِ لوناً رائعاً ونتيجة مذهلة من دون أن تتلفي شعركِ أو تؤذيه!

ias

 

إحصلي على لون شعر طبيعي مع هذه الخلطات!

 

خلطة للون غامق:

 

إذا كنتِ ترغبين الحصول على لون بنيّ غامق أو أسود، إستعملي مكوّنات طبيعيّة كالقهوة أو الشاي الأسود. حضري عدّة أكواب من الشاي الأسود أو القهوة وإتركيها تبرد ثم طبقيها على شعركِ النظيف وغطيه بقبعة الإستحمام وإتركيه على شعركِ لمدّة 20 الى 30 دقيقة. كرري هذه العمليّة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على اللون المراد.

 

خلطة لتفتيح الشعر:

 

ليس هناك خلطة طبيعيّة تمكّنكِ من تفتيح شعركِ الغامق لكن إذا كان شعركِ فاتحاً، يمكنكِ الحصول على خصل أفتح من لون شعركِ الطبيعي بهذه الخلطة. إخلطي كوباً من عصير الليمون الطازج مع 3 أكواب من شاي البابونج، طبقيها على شعركِ وإتركيها تجفّ  تحت أشعة الشمس، راقبي اللون وإغسلي شعركِ عند حصولكِ على النتيجة المطلوبة. كرري هذه العمليّة 2 الى 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مضمونة!

 

تعلمي بالخطوات صبغات شعر طبيعية لمختلف الألوان!

 

خلطة للشعر الأحمر:

 

إذا كنتِ تريدين الحصول على شعر أحمر، جربي خلطة عشبة الخبازى أو زهرة الرسهبس! إغلي كوباً من الخبازى أو 3 أكياس من زهرة الرسهبس مع كوبين من الماء وطبقيها على شعركِ 2 الى 3 مرات في الاسبوع!

 

خلطة لتغطية الشعر الأبيض:

 

إذا كنتِ ترغبين تغطية الشعر الأبيض المزعج طبيعيّاً، ليس عليكِ سوى أن تغلي أوراق شجرة الكرز وأوراق الشاي الأسود حتى تحصلي على سائل غامق، طبقيه على شعركِ عندما يبرد وإتركيه لمدّة نصف ساعة يوميّاً حتى يغطّى الشعر الأبيض كلّياً ثم كرري العملية مرّة في الأسبوع للحفاظ على اللون!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية