تعلمي طريقة عمل رسمة عيون القطة بالصور

طريقة عمل رسمة عيون القطة بالصور

لطالما كان يستخدم الأيلاينر في كافة أساليب المكياج فيتم تنسيقه مع الظلال الفخمة والبرّاقة مما يضمن لك مكياجاً فخماً يليق بالسهرات والمناسبات. إلا أن الأيلاينر تحوّل إلى موضة مكياج في الآونة الأخيرة وبات أسلوب المكياج الفرنسيالمستوحى من الأسلوب الريترو هو الأكثر رواجاً واعتماداً بين النساء. ويتميّز هذا المكياج الفرنسي باعتماد الأيلاينر بأسلوب عيون القطة مثلاً وتنسيقه مع احمر الشفاه باللون الأحمر الملفت والجذاب أو مع مختلف ألوان النيود الناعمة والتي تليق بالإطلالات الكاجوال.

ias

 

إختارت لك ياسمينة درس مكياجخاص اليوم تعلّمك من خلاله اعتماد رسمة عيون القطة بواسطة الأيلاينر السائل أو الجيل لتبرزي من خلالها جمال عينيك وتحصلي على نظرة ملفتة وجذابة. إتبعي الخطوات التالية وتعلّمي طريقة عمل مكياج العيونهذا:

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً برسم خط ناعم ورفيع جداً إبتداءً من زاوية العين الخارجية واجعليه مائلاً قليلاً نحو الأعلى وكأنه امتداد لخط الرموش تماماً كما في الصورة. إحرصي ألا يتخطى طول هذا الخط البضعة ميلليمترات.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها قومي برسم خط رفيع جداً مباشرةً فوق خط الرموش العلوي لتحديده وإبرازه. يمكنك اختيار سماكة هذا الخط بحسب ما يلائم شكل عينيك والميك اب الذي تريدين اعتماده.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

قومي بعدها بوصل الخط الذي رسمته فوق خط الرموش بالزاوية الخارجية للخط الذي رسمته عند زاوية العين.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

إملئي الفراغ الموجود بين الخطّين لتحصلي على رسمة كاملة إبتداءً من الزاوية الداخلية للعين ووصولاً حتى زاوية الخط الذي رسمته في الخطوة الأولى.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

إستعيني بعدها بأعواد القطن لتنظيف المنطقة المحيطة بخط الأيلاينر ولتحرصي على عدم تلطيخ العين به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية