تعلمي كيف تستخدمين زيت الحلبة لتكبير الارداف

تعلمي كيف تستخدمين زيت الحلبة لتكبير الارداف

كثيرة هي الفوائد التي يقدّمها زيت الحلبة إلى الجسم لما يحتويه من مغذّيات والفيتامينات. ومن أهم فوائدها أنّه يساعد على تكبير الأرداف للحصول على الشكل الجميل الذي تسعين إليه.

ias

وإن كنت لا تعرفين ما هو زيت الحلبة، فهو الزيت الذي يتمّ استخراج زيت الحلبة من بذور الحلبة الصغيرة عن طريق الضغط عليها وتقطيرها بواسطة آلات معيّنة.

ويحتوي زيت الحلبة على العديد من المعادن والفيتامينات ومضادّات الأكسدة التي تقاوم الميكروبات والفيروسات، وتمنع من الإصابة بمرض السرطان والشيخوخة المبكّرة.

ومن أهمالخلطات الطبيعية التي يمكن أن تستعميلها تتكوّن من ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة، واثنتين  من الحلبة، وملعقة كبيرة من خميرة الخبز وكأس كبير من الماء.

وفي إناء يتحمّل الحرارة، صبّي كأس الماء وأضيفي إليه حبوب الحلبة، ثم ضعي الإناء على النار واتركيه حتى يغلي الماء. وبعدها أزيلي الإناء من فوق النار واتركيه جانباً إلى أن يصبح خليط الماء والحلبة دافئاً.

صفّي الخليط وأضيفي زيت الحلبة وخميرة الخبز ثم اتركيه بعض الوقت ليتفاعل.

بلّلي قطعة قماش طويلة بكمية من الماء الدافئ ثم لفّيها على منطقة الأرداف على شكل كمّادة. اتركي الكمّادة ملفوفة على الأرداف لمدة 3 أو 4 دقائق تقريباً، وبعدها أزيلي الكمّادة واغمسي قطعة قطن في الخليط التي أعددتها وادهني بها الأرداف جيداً.

دلّكي المنطقة بطريقة جيدة عن طريق القيام بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة مع إعادة دهنها بالخلطة كلّما جفّت.

اتركي الخلطة لمدة ليلة كاملة، ودلّكي منطقة الأرداف بالكامل بواسطة قطعة ثلج.

وبعد الانتهاء ستلاحظين الفرق بسرعة.

اقرأي للمزيد: تعرفي إلى خلطات لتبيض الابط ذات نتائج مذهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية