أول تعليق لأصالة على انتشار صور حبيبة طارق العريان حمل رسالة مؤثّرة

اليك من ياسمينة أول تعليق لأصالة على انتشار صور حبيبة طارق العريان الذي حمل رسالة مؤثّرة وغير متوقعة كشف عن طيبة أصالة وتصالحها مع نفسها حتى في أصعب الظروف.

ias

إذاً بعد انتشار خبر الإرتباط الجدي الذي يجمع طليق أصالة بفتاة أخرى تصغره بكثير، كان لأصالة الجرأة الكافية للتعليق على هذا الموضوع الذي لم يتم التأكد منه بعد لأن الطرفين المعنيين لم ينفيا أو يؤكداً صحة الموضوع. اليك كيف جاء رد أصالة على هذه الأنباء .

أول تعليق لأصالة على انتشار صور حبيبة طارق العريان

بعد إنتشار صور حبيبة طارق العريان التي تصغره بـ 30 عاماً على الأقل أتى تعليق أصالة مترفّع جداً وبعيداً عن القيل والقال…. فقد ركّزت فقط على ابنيها أي على ثمرة زواجها من طارق من خلال تحميل صورة لهمها على إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي شاركرة الله على وجودهما في حياتها معلنة أنهما أغلى هدية من الله لها. وفي المناسبة اليك كيف علقت إبنة أصالة على طلاق والدتها من طارق

وعلقت أصالة تحت الصورة قائلة:" صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

وعلى ما يبدو أن أصالة تعيش فترة قد تصالحت بها مع نفسها مترفّعة عن جميع الأقاويل التي تعيد فتح جرحها والتي تدل على خيانة طارق لها مركزة فقط على الثمرة الجميلة التي تتمتع بها من خلال منحهما الحب المجاني الذي لا ييأس والذي تعلمته لاسيما من والدها …. والسؤال يطرح نفسه، هل قصدت أصالة ذكر صفاة والدها المثالية كرسالة مخفية لطارق تقول له فيها بأنه لم يكن قدر المسؤولية التي أُعطيت له؟!

صورة حبيبة طارق العريان بعد طلاقه من أصالة

وكانت صور حبيبة العريان نيكول سعفان قد انتشرت في الأيام القليلة الماضية وقد ذيع خبر ارتباطها بطارق لاسيما بعد تواجدها معه أثناء تصوير أشهر الكليبات، كما ويُحكى بأنهما يخططان للزواج قريباً. وفي المناسبة استرجهي مع ياسمينة كيف حسمت أصالة موضوع طلاقها من طارق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية