تعلّمي كيفية تبييض العين طبيعياً في المنزل!

تلاحظين في بعض الأحيان أن بياض العين يميل إلى اللون الأصفر الفاتح أو إلى اللون الأحمر؟ يقول البعض إنه كلما تقدّمت المرأة في السن تغيّر لون بياض عينها ومال، سنة بعد سنة، إلى اللون الأصفر. غير أنه ما من اختبارات أو أبحاث تثبت هذه النظرية بالكامل، ويعتقد العلماء أن السبب وراء اصفرار العين يعود إلى العوامل الطبيعية المؤثرة في حياة الشخص وإلى نمط العيش المعتمد.

ias

 

(تخلصي من بشرتكِ السمراء مع خلطة الليمون والسكر لتبييض البشرة!)

 

لهذا السبب، تتناول ياسمينة اليوم هذا الموضوع كي تطمئني وتتعرّفي إلى طرق العناية بجمالك وكيفية تبييض العين من دون استخدام أية مواد مركّبة أو كيميائية علماً أن هذه النصائح ستساعدك، في الوقت نفسه، في الحفاظ على أسلوب عيش صحيّ.

النوم: حاولي نيل قسط كافٍ من النوم كي ترتاح عينيك جيداً خصوصاً إن كنت تمضين أوقاتاً طويلة أمام شاشة الكمبيوتر أو أمام التلفاز أو الأي باد.

 

(تبييض الأسنان بات عملية سهلة مع هذه الخلطات الطبيعية!)

 

الجزر: غالباً ما تردد لنا أمهاتنا أن الجزر من شأنه تقوية النظر! وهذه المقولة صحيحة، فالجزر يحتوي على مادة البيتاكاروتين التي من شأنها حماية النظر من أية أضرار قد تصيبه أو تضعفه، لذلك تناولي كمية كافية من الجزر وحاولي إدخال هذا المكون إلى أطباقك اليومية.

القهوة: حاولي تخفيف كمية القهوة التي تتناولينها يومياً. لا توقفي شرب القهوة نهائياً فإن كنت معتادة على تناول هذه المادة قد يزعجك التوقف عن تناول الكافيين. ننصحك بتخفيف الكمية المتناولة أسبوعاً بعد أسبوع على أن تتمكني من التوقف عن تناولها من دون الشعور بأي انزعاج.

 

(إقرئي أيضاً: إحصلي على رموش طويلة وكثيفة مع هذه الخلطات الطبيعية!)

 

الخضار المسلوقة: لتبييض العين ننصحك بتناول الخضار المسلوقة، أو المشوية. هذه الخضار من شأنها المساهمة في تبييض العين ومساعدتك على الحفاظ على وزنك بعيداً عن المأكولات الدسمة والدهنية. أضيفي القليل من الخضار إلى كل أطباقك وتلذذي بطعمها اللذيذ.

بهذه الخطوات البسيطة والطبيعية، بإمكانك التخلص من اصفرار العين وتبييضها بطريقة طبيعية بعيداً عن أية مكونات كيميائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية