تغيير واضح في أسلوب لانفان مع برونو سياليلي والأخير يقدّم مجموعة رائعة لشتاء 2019

بداية اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2019-2020 بدأناها مع لانفان، العرض الذي انتظرناه والسبب أنّنا سنتعرّف على جديد مدير العلامة الإبداعيّ الجديد والذي تمّ الإعلان عن هويّته منذ بضعة أشهر وتحديداً في ينانير الماضي.

ias

ازياء لانفان لشتاء 2019

إنّه برونو سياليلي الذي اختتم عرضه الأوّل وقابل الصحافة من بعدها وسط تصفيق حارّ له والسبب أنّنا وأخيراً شهدنا لمسة جديدة ومميّزة ومجموعة غنيّة بالأزياء والقصّات والصيحات، أقّله هذا ما أملناه وهذا ما حقّقه لنا برونو صباح هذا اليوم.

قماش التارتان المقطع بمربعات بنقشة الـ Plaid

في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم، توجّهنا لاكتشاف جديد لانفان الذي اعتدنا أن نتابع عروض أزيائها مع ألبير إلباز في السنوات السابقة في فترة الليلة لنعود مع Olivier Lapidus ونتابعها في الصباح الباكر والآن أيضاً مع برونو.

موضة الـ Color Blocks والحزام العريض من القماش او فستان الشال الحريري

من عالم لويفي وقبلها باكو رابان، أتى برونو إلى عالم لانفان المعروف بالأناقة الفرنسيّة والأنوثة الفرنسيّة ليقدّم لنا أسلوباً جديداً وتغييراً واضحاً في ستايل العلامة الفرنسيّة التي أسستها جان لانفان.

موضة الازياء بالقماش الحريري كالشال

المزيد من الحيويّة والمينيماليّة أحياناً والألوان وتحديداً الباستيليّة والدافئة، قدّم برونو مجموعته الأولى للانفان وكانت مجموعة رائعة، غنيّة بالتصاميم والقصّات الملفتة وهو أمر اشتقنا إلى الشعور به مع لانفان التي وقعت ضحيّة التكرار والروتين في المواسم السابقة.

جيجي حديد بتوب من الدانتيل الشفاف وايضا موضة المعطف مع ياقة الكاب

من موضة الـ Color Blocks أحياناً وصولاً إلى موضة الملابس بأسلوب الشال الحريريّ وحتى المعاطف المنسدلة مع ياقة الكاب أحياناً وأيضاً التصاميم الأنثويّة كالتوبات الشفافة من الدانتيل أو المطرّزة مروراً كذلك الأمر بالأكمام العريضة والقفازات البارزة أحياناً، لفتتنا كلّ قطعة من لانفان كما أنّ طريقة التنسيق أتت لتستحقّ التوقّف عندها.

الدنيم مع التونيك المطبع او معطف الفرو المطبع

أيضاً، حضرت أهمّ عارضات الأزياء ومن بينهنّ طبعاً كايا جيربر التي تألّقت أمس على منصّة سان لوران ورأينا كذلك جيجي حديد بنظارات شمسيّة بإطار رفيع وأسلوب الريترو وبزجاج ملوّن، أكسسوار لم نفكّر يوماً أن يكون موقّعاً من لانفان، العلامة الكلاسيكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية