شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء في الكويت وإطلالتها تتعرض للنقد

شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء في الكويت

الصورة من حساب sherine@ على إنستغرام

شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء في الكويت خلال الساعات الأخيرة الماضية وتثير الجدل في إطلالتها الخارجة عن المألوف والتي عرضتها للكثير من الانتقادات السلبيّة.

ias

خلال احيائها حفلاً بدولة الكويت، لم تتمالك شيرين عبد الوهاب نفسها وإنهارت بالبكاء أثناء تأديتها أغنيتها " ما تحاسبنيش" وقد تصدر هذا المقطع مواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا أنها أطلّت بستايل رياضي بعدما زاد وزنها بشكل كبير مما عرضها للنقد من جمهورها.

إطلالة غير موفقة!

بعدما خانتها دموعها على المسرح، وجهت شيرين التي لم تتخطى أزمة إنفاصلها عن حسام حبيب حتى اليوم، رسالة الى جمهورها قائلًة: "وحشتوني حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟".

ورغم التفاعل والدعم الكبير الذي قدمه الجمهور لشيرين، إلا أنّ إطلالتها لم تسلم من الإنتقادات اللاذعة. فهي ارتدت في هذا الحفل سروالًا جلديًّا باللون الأسود مع هودي واسعة وحذاء رياضي أبيض وإنهالت التعليقات عليها مثل "بغض النظر عن البكاء بس الله لا يشرشحنا اش هاللبس".

كثيرون دافعوا عن شيرين من منتقديها، وردّوا عليهم مببرّرين أنّ الأزمة النفسيّة التي تمرّ بها هي سبب عدم الاهتمام بإطلالتها، وإذا كانت هي مرتاحة هكذا ومتصالحة مع نفسها، فيجب على الآخرين احترام ذلك.

لا تُعتبر شيرين الوحيدة التي تنهار بالبكاء على المسرح، فقد سبقتها العديد من النجمات اللواتي خانتهن الدموع على المسرحبسبب الحب والحزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية