تفاصيل جعلت كيت ميدلتون في زفافها الأجمل بين عرائس البلاط الملكي البريطاني

تفاصيل جعلت كيت ميدلتون في زفافها الاجمل بين عرائس البلاط الملكي البريطاني

نذكرك بتفاصيل جعلت كيت ميدلتون في زفافها الاجمل بين عرائس البلاط الملكي البريطاني، حتى أن البعض قال أن ميغان والأميرة أوجيني لم تتفوقا عليها بذلك، ونحن لا نتحدث عن ملامح وجهها فحسب، بل أيضًا عن أمور أخرى، مثل فستانها الذي يعد من أغلى فساتين زفاف العالم.

ias

رغم مرور 10 سنوات على زواجها من الأمير ويليام، ما زالت الإطلالة التي اعتمدتها دوقة كامبريدج آنذاك، واحدة من الأجمل، حتى أن كثيرات يستوحين منها الأفكار ليومهن الكبير. كذلك، تتفق فئة كبيرة من النقاد والمتابعين على أن لوك زفافها تفوق على ما اعتمدته من قبلها وبعدها، والأسباب هي التالية:

بوكيه الورد

البوكيه التي حملتها كيت في يوم عرسها، هي حقًا من أجمل مسكات العرايس التي بإمكانك اختيارها. شملت الأزهار المفضلة لديها ولدى العائلة الملكية، وكل منها حمل معنى مختلفًا. فالزنبق يرمز إلى السعادة والحب القوي، واللبلاب إلى العاطفة والصداقة، ونبات الآس هو شعار الزواج. لقد جُمعت هذه الازهار بطريقة جميلة، لتشكل بوكيه ناعمة، أنيقة ولافتة.

فستان يحافظ على جماله لسنوات طوال

كل ما في فستان زفاف كيت ميدلتون ما زال رائجًا اليوم، حتى بعد مرور سنوات على زفافها ومع تبدل صيحات فساتين الأعراس، سواء من حيث تصميمه الناعم، أو الأقمشة الانثوية المستخدمة لحياكته، مثل الدانتيل، أو قصته التي كانت مثالية لشكل جسمها وعززت جمال قامتها.

> كل ما في فستان زفاف كيت ميدلتون ما زال رائجًا اليوم، حتى بعد مرور سنوات على زفافها

طرحة ناعمة وراقية في آن

الطرحة التي اختارتها كيت في زفافها بدورها جعلت إطلالتها لا تنتسى، فرغم أنها ناعمة جدًا، إلا أن الدانتيل الذي زين أطرافها أضفى لمسات استثنائية على اللوك. ولأن الطرحة ناعمة، كان من السهل ملاحظة التفاصيل الأنثوية الجميلة التي زينت الفستان والذي تناسبت معه إلى حد كبير. هذه الطرحة مثالية لمختلف الأذواق، ولذا ما زالت المفضلة لدى الكثيرات.

طلتها الجمالية

كل ما في طلة كيت الجمالية في يوم زفافها كان رائعًا، سواء تسريحة شعرها البسيطة، حيث أنها أبقت شعرها منسدلًا، أو مكياجها الناعم الذي أبرز ملامحها الطبيعية الجميلة، والألوان التي طُبقت زادتها جاذبية، مثل البلاش الوردي وأحمر الشفاه لنيود.

طيات الفستان الدقيقة

في كل صور حفل زفاف كيت، نلاحظ أن فستانها كان دائمًا أنيقًا ومرتّبًا، وخاليًا من أي شائبة تدمر إطلالتها، فطيات التنورة مصممة لتظل كما هي كيفما تحركت، على عكس فستان الأميرة ديانا الذي بدا مجعّدًا. وخلافًا لمعظم عرائس البلاط الملكي، كان مناسبًا لمقاسها تمامًا، فالبعض مثلًا اتفق على أن فستان عرس ميغان ماركل كان كبيرًا عليها. وهنا، نذكرك باختيار فستان العرس المثالي لشكل جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية