تفاصيل عن موسم الرياض يعلنها تركي آل الشيخ

تفاصيل عن موسم الرياض يعلنها تركي آل الشيخ

لمعرفة المزيد من تفاصيل عن موسم الرياض، أعلن رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ أنّه سيبدأ بعد أيام عدّة، وتحديداً يوم الجمعة المقبل في 11 أكتوبر، وسيستمر حتّى منتصف ديسمبر، وذلك بعد أيّام قليلة من تصريح غريب قاله عبر فيديو نشره عن موسم الرياض.

ias

وقد قال آل الشيخ فى فيديو له عبر حسابه على موقع "تويتر": " أتمنى ألا نسمع بأنه لا يوجد لدينا سوى فعاليات الغناء، يوجد فقط 50 فعالية غنائية من أصل 3 آلاف أى أنه يوجد 2950 أخرى"، هو الذي كان قد أجّل إعلانه بسبب وعكة صحيّة ألمّت به.

الموسم الأكبر في المملكة

أكّد تركي آل الشيخ أنّ موسم الرياض سيشمل 3 ألاف فاعلية ترفيهية مختلفة، وسيكون الموسم الأكبر في المملكة، وستقام فعالياته في 12 منطقة داخل الرياض. كما أشار إلى أنّ أكثر من 520 مكان في 12 زاوية تم بيعها لشباب وشابات سعوديات، 100 في المئة". وقد كتب معلقا: "موسم الرياض … جاهزين يا بنات؟"، وجاء ذلك كحملة إعلامية لكل مواسم الموضة ضمن "موسم الرياض". ويحكى أنّ الرياض تتهيأ لإطلاق أكبر موسم ترفيهي في الشرق الأوسط.

نشاطات الموسم المتنوعة

يضم الموسم أنشطة وفعاليات متنوعة، مثل الفعاليات الغنائية، والرياضية، والترفيهية، إضافة إلى وجود أشهر المطاعم والطهاة في العالم، حيث سيوجد 31 مطعماً. وكان تركي آل الشيخ، أطلق بالشراكة مع عدد من الشركات والبنوك في السعودية مبادرات تهدف إلى توفير عروض توفيرية لزوار "موسم الرياض"، وقال أنّ "الرياض للمواطن والمقيم والسائح"، إضافة إلى الحفلات الغنائية التي سيحييها عدد كبير من النجوم أبرزهم تامر حسني، ونانسي عجرم، وكاظم الساهر وغيرهم.

ويأتي موسم الرياض بعد موسم جدة الذي اختتم مع جانيت جاكسون، وضمن "مواسم السعودية" التي تهدف إلى تحويل المملكة لإحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، خصوصاً بعد فتح باب التأشيرة السياحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية